الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برسالة مؤثرة.. ماجدة الرومي تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمة الإدمان

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 12:35 ص
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حرصت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي على توجيه رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد أزمتها الأخيرة ودخولها لأحد المستشفيات للعلاج من الإدمان - على حد وصف اسرتها-.

وكتبت اللبنانية ماجدة الرومي عبر حسابها على "فيسبوك" :" رسالة مفتوحة إلى شيرين عبد الوهاب، مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوما.. مَن مِنّا لم يُدمِي قدمية على دروبها.. من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات".

وأضافت: "ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم تخيّله حلوًا، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن.. على مدى سنين أعمارنا كيف يقف.. ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!.. أيا تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة؟".
 


وأضافت الفنانة اللبنانية: "داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الابيض؟.. فإسمعيني  إسمعيني !!! إسمعي شيرين إسمعيني !!!..إسمعي  صوتي القادم اليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا.. قومي إنت ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان..أنت مَن أنتِ".
 
وتابعت: "قومي فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ.. قومي ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك.. قومي نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك، ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك  لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وافرحي واكتفي بِنعَم ربنا عليك، وافتحي للشمس أبوابك وللسما نوات دارك وكمانَك.. وماذا بعد؟!!.. لو حدث أن سمعت اليوم اليوم اليوم.. نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن أو يطالُك بكلمة إرزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك".
 


واختتمت الفنانة ماجدة الرومي: "قولي لبوم الخرائب أنا ابنة النور، سأقوم بقوة من دعاني الى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري.. كوني فكنتُ شيرين عبد الوهاب".

اقرأ أيضًا..

ads