الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء السيد.. موهبة فن التطريز تبدع في تصميم قطع الديكور

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 11:33 ص
هير نيوز

أبدعت شيماء السيد، البالغة من العمر 31 عاماً، في بدء مشروع خاص بها يحقق لها الربح المالي، مستغلة في ذلك موهبتها وشغفها في فن التطريز والكروشيه، حيث أصبح عالم الأعمال اليدوية صديقا للنساء بشكل كبير ويشغل أوقات فراغهن وشغفهن.



وقالت شيماء لـ"هير نيوز": «كانت موهبة الرسم لدي منذ طفولتي، فكنت أحب الأعمال اليدوية سواء كروشيه أو تطريز، وعلمت نفسي بنفسي بفضل الله على الرغم من أن هذا العمل منتشر على الإنترنت من فترة ولكن لم يأت في مخيلتي أنه سيكون مجال عملي في يوم ما».



وأضافت: «عندما صممت بعض القطع وبدأت انشرها على فيس بوك الجميع انبهر بها ووجدت تشجيع كبير خاصة من زوجي وأختي أن أبدأ مشروعا خاص بي، ورغم أنتي كنت مستبعده تمامًا ذلك، إلا أنني وافقت وبدأت منذ سنتين فقط».



وأشارت شيماء إلى أنها تستخدم قماش روزالين وخيوط من أنواع كثيرة مثل الdmc n والايرو وغيرها، كما تنفذ قطع ديكور للمنازل من الخشب والورد الصناعي وطارات خطوبة وصواني الشبكة، ومناديل كتب الكتاب.



وتابعت: «أحب التغيير في التصاميم وعمل طارات بيبي للسبوع، حتى أقدم لكل مناسبة شيئًا مختلفًا، كما أن التصوير يأخد مني مجهودا كبيرا، حتى تكون صورة واضحة، شغل التطريز اليدوي متعب جدا ولكن بعد كل تصميم انبهار الناس وإعجابهم يهون ذلك التعب». 


ads