السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من النيابة العامة ضد قاتل فتاة بورسعيد

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 12:05 ص
خلود السيد فتاة بورسعيد
خلود السيد فتاة بورسعيد

قرر النائب العام اليوم الخميس إحالة المتهم بمقتل المجني عليها خلود السيد في بورسعيد إلى محكمة الجنايات وذلك بعد مرور 72 ساعة على الحادث، وذلك لمعاقبته عن اتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأكدت النيابة العامة أن الحادث جاء على إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، ما اضطر معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم المتهم على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا.



وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من اعترافه بالجريمة في التحقيقات، وأثناء إجرائه محاكاة لكيفية ارتكابها بمسرح الواقعة، فضلًا عن شهادة ثمانية عشر شاهدًا من بينهم ضابط المباحث مجري التحريات، وآخرون ممن تربطهم علاقة بالمجني عليها.

ومن جانبهم أكدوا تلقيَها تهديداتٍ من المتهم بالقتل من قبَلُ، وكان من بين الشهود مَن رأى المتهم يتسلل من شرفة مسكن المجني عليها قُبَيل لحظات من قتلها، كما أقامت النيابة العامة الدليلَ مما شاهدته بتسجيلات آلات المراقبة المثبتة بعقار مقابل لمسرح الواقعة، والتي رصدت دخولَ وخروجَ المتهم من وإلى العقار محل الحادث في وقت متزامن من حدوثه، فضلًا عن تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية بين المجني عليها وآخر من زملائها بالعمل تزامنت مع مباغتة المتهم لها، والتي سُمِعَ منها إفصاحُه بإقدامه على قتلها وترجيها له للعدول عن فعله.



وفي السياق ذاته أكد تقرير الصفة التشريحية الصادر من مصلحة الطب الشرعي أن وفاة المجني عليها جاءت موافقة للتصور الذي انتهت إليه التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads