الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأزرق المكشوف.. شاهدي إطلالة أصغر مرشحة للكرة الذهبية

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 02:25 م
هير نيوز

عندما كانت تمشي على السجادة الحمراء في باريس، وجدت ترينيتي رودمان نفسها في حالة عدم تصديق بسبب ترشيحها لجائزة الكرة الذهبية المرموقة.



 



أنهت اللاعبة البالغة من العمر 20 عامًا المركز الثامن عشر من بين 20 مرشحة للجائزة، التي تمنحها سنويًا مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعبة في الموسم السابق، ومع ذلك، وباعتبارها أصغر لاعبة بين المرشحات، فقد استمتعت بليلة لن تنساها أبدًا.

 




وكتبت اللاعبة عبر حسابها على "إنستجرام" في منشور لإحدى صورها: "هل كانت تلك حياة حقيقية ؟؟؟.. الأحلام تتحقق".



وكان  عدد من زميلاتها بمنتخب الولايات المتحدة بما في ذلك صوفيا هويرتا وميجان رابينو وتايلور كورنيك، من بين أولئك الذين أعربوا عن موافقتهم على رودمان وإطلالتها على السجادة الحمراء في تعليقات منشورها.


 




كانت ترتدي ثوبًا أزرق بدون ظهر من اللاتكس لهذه المناسبة، وحضرت الحفل في مسرح دو شاتيليل مع زملائها في USWNTوواشنطن سبيريت   كل من اللاعبات أشلي سانشيز وأوبري كينجسبري ومالك سبيريت وميشيل كانغ.

 


بعد أن أصبحت أصغر لاعبة تم اختيارها على الإطلاق في مسودة الرابطة الأمريكية لكرة القدم النسائية في عام 2021 ، أذهلت كمبتدئة ، وفازت ببطولة الرابطة الأمريكية لكرة القدم النسائية وجائزة Rookie of the Year مع واشنطن، سجلت ستة أهداف وأضافت ستة تمريرات حاسمة في موسمها الأول، وفي غير موسمها وقعت صفقة مدتها أربع سنوات بقيمة 1.1 مليون دولار في الرابطة الأمريكية لكرة القدم النسائية.





 

وظهرت لأول مرة مع USWNT في فبراير ، وصعدت خلال رحلة الفريق الأخيرة إلى إنجلترا وإسبانيا، ومع ذلك ، فإن صعودها إلى قمة اللعبة يمكن أن يتركها مذهولة.

 



وقالت رودمان في مقابلة على السجادة الحمراء قبل حفل الكرة الذهبية: "لا أصدق حتى أنني رشحت لهذا". "أنا أحترم كل هؤلاء اللاعبين كثيرًا ، ومن الرائع التواجد هنا".




ads