الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنات أمريكا تتفوقن وخسائر ثقيلة للهند.. مفاجآت في المجموعة الأولى من كأس العالم للسيدات

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 12:22 م
هير نيوز

نجحت الولايات المتحدة الأمريكية بطل العالم، في الحصول على العلامة الكاملة في طريق الوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم للسيدات تحت 20 عامًا، وتلتها في التأهل نجمات السامبا البرازيلية، بينما كانت الخسائر الأصعب في جعبة الهند صاحبة الأرض التي خرجت خالية الوفاض.



شهدت المجموعة أ، حصول الولايات المتحدة الأمريكية على 12 نقطة، كما حصلت البرازيل على 7 تطاق (+6)، بينما حصدت المغرب 3 (-2) نقاط، ولم يكن من نصيب صاحبة الأرض الهند أي نقطة من 3 مباريات .



 



على الرغم من تعرضهن لثلاث هزائم ثقيلة وفشلهن في تسجيل هدف، كافح أصحاب الأرض بقوة من البداية إلى النهاية، في غضون ذلك ، دخل جميع خصومهم الثلاثة في المجموعة الأولى الجولة الأخيرة من المباريات مع بقاء آمالهم في التأهل سليمة. 



تفوقت الولايات المتحدة في النهاية على البرازيل لتحتل الصدارة بفارق الأهداف لتحتل مكانها في ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2008. 


ومن نتائج المجموعة الأولى، انتهت مباراة االمغرب والبرازيل بنتيجة 0-1 لصالح نجمات السامبا، وانتهت مباراة الهند مع الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-8.



كما انتهت مباراة البرازيل والولايات المتحدة 1-1 لكل منهما، كما انتهت مباراة الهند والمغرب  0-3 لصالح المغرب أمام أصحاب ألأرض.




بينما كبدت الولايات المتحدة المغرب خسارة ثقيلة بنتيجة 4-0، بينما جاءت أثقل نتائج المجموعة هو ما قامت به نجمات السامبا من عرض على إيقاعاتهن أمام أصحاب الأرض الهند بخمسة أهداف نظيفة.

 

 

 

ads