الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كولومبيا تفجر مفاجأة في كأس العالم للسيدات وإسبانيا تتأهل من دور المجموعات

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 12:35 م
هير نيوز

شهدت المجموعة ج في كأس العالم للسيدات تحت 20 عامًا، العديد من المفاجآت غير المتوقعة، حيث تصدرت كولومبيا بـ6 نقاط، كما حصلت إسبانيا على  نقاط (+1)، بينما حصدت المكسيك 3 نقاط من فك حاملة اللقب، وتذيل فتيات التنين الصيني المجموعة بنصيب 3 نقاط من 3 مباريات.







قدمت هذه المجموعة الكثير من التشويق، حيث جمعت الفرق الأربعة ثلاث نقاط قبل الجولة الأخيرة من المباريات، أنهت كولومبيا صدارة الترتيب وتقدمت إلى ما بعد دور المجموعات لأول مرة في تاريخها، بينما انضمت إسبانيا حاملة اللقب إليها في الدور التالي، وقدمت محتالة الكافيترا ليندا كايسيدو ولاعبة لاروخا فيكي لوبيز بعض العروض الرائعة خلال مرحلة المجموعات.



وفي المجموعة الأولى، انتهت مباراة المكسيك والصين بنتيجة 1-2 لصالح العملاق الصيني، وكانت أفضل لاعبة بالمباراة هي يين ليهونج من الصين، وانتهت مباراة إسبانيا مع كولومبيا بنتيجة 1-0 وكانت أفضل لاعبة هي فيكي لوبيز من إسبانيا.






كما انتهت مباراة الصين وكولومبيا 0-2 لصالح كولومبيا وكانت أفضل لاعبة بالمباراة هي الكولومبية ليندا كايسيدو، بينما كانت المباراة الأكثر تشويقًا هي إسبانيا والمكسيك والتي انتهت 1-2 لصالح المكسيك، وكانت أفضل لاعية هي مونتسيرات سالديفار من المكسيك.



بينما انتهت نتيجة مباراة الصين ضد اسبانيا بهدف وحيد لصالح حاملة اللقب، وكانت أفضل لاعبة هي الإسبانية أولايا إنيريكي، واختتمت  المجموعة بمباراة من طراز لاتيني خالص بين المكسيك وكولومبيا إنتهت بنتيجة  2-1 لصالح كولومبيا، وكانت أفضل لاعبة هي ليندا كايسيدو،  من ولاية كولورادو.



ads