الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن"| فستان رانيا يوسف.. وحفل شيرين عبد الوهاب.. وإعتذار إليسا

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 02:42 م
منى فاروق
منى فاروق

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- اعتذار إليسا لنانسي عجرم:


قدمت الفنانة إليسا اعتذارا لزميلتها نانسي عجرم في تغريدة لها عبر تويتر، وبادلتها الأخيرة بقبول المبادرة وعبرت لها عن حبها، وذلك بسبب منشور مثير للجدل. 





وكتبت إليسا في تغريدتها:" كم مرة بتصير معكن تعملو لايك بالغلط؟ كبست لايك عا تغريدة مش حلوة بحقي ولا بحق نانسي وشلتا دغري بس في دايما ناس أصحاب نوايا سيئة بيعيشو عالمشاكل. لما بدي قول شي بقولو دغري مش مواربة".



- ديانا حداد تدعم شيرين عبدالوهاب:


وجهت الفنانة ديانا حداد رسالة دعم مؤثرة الي الفنانة شيرين من خلال حسابها الرسمي على تويتر.





ونشرت "ديانا حداد صورة لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وكتبت:"خلال الأيام الماضية… تابعت بحزن يلي عم بتمر فيه حبيبة قلبي شيرين، بتمنالك تصيري احسن لأنك أقوى من هالعارض وترجعي لمحبينك أفضل من أول.



- صور جديدة لمنى فاروق : 


حرصت الفنانة منى فاروق على مشاركة متابعيها، وجمهورها أحدث إطلالاتها من سيارتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".





وظهرت منى فاروق بإطلالة صيفية ساحرة، حيث ارتدت توب راقي ناعم باللون الازرق منقوش بالورود، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت مكياجًا ناعما، أبرز جمال ملامحها وأظهر أناقتها، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.



- إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب


بشكل رسمي أعلنت الجهة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب إلغاء حفلها بدولة الكويت وذلك بسبب الظروف الصحية التى تمر بها خلال هذه الفترة واحتجازها داخل أحد المستشفيات الخاصة. 





ونشرت الشركة المنظمة للحفل بوستر بإلغاء الحفل بشكل رسمي وتقدمت باعتذار لجمهور الفنانة بالكويت مشددة على أن إلغاء الحفل خارج عن إرادتهم وإرادة الفنانة شيرين عبد الوهاب.



- فستان رانيا يوسف: 


خطفت الفنانة رانيا يوسف، أنظار متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"





وظهرت رانيا يوسف، بفستان صيفي منقوش دون أكمام ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية، أعتمدت في الماكياج على وضع لمسات رقيقة وناعمة تكشف عن جمالها، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 



- كاش مايوه داليا البحيري: 

شاركت الفنانة داليا البحيري، فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 





وتألقت داليا البحيري،  مرتديه مايوه أنيق وجذاب من التايجر ليكشف عن جمالها ورشاقتها،  كما تميز الكاش مايوه بالعديد من النقوشات المميزة التي تكشف جمالها، وأعتمدت داليا البحيري في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي، ولم تتكلف بوضع الكثير من المكياج.



ads