الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| إطلالات عصرية للمرأة الخمسينية من وحي جيهان علامة.. شاهدي

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 04:57 م
جيهان علامة
جيهان علامة

تحرص مصممة المجوهرات زوجة الفنان راغب علامة "جيهان علامة" على التألق بأحدث صيحات الموضة التي تتناسب مع عمرها الخمسيني، وتتألق في مختلف المناسبات الصباحية او النهارية وصولا الى المساء بالإطلالات المميزة التي تخطف الأنظار إليها.

والملفت في الموضوع أنها تحرص على اختيار الملابس المريحة بقدر حرصها على اختيار الملابس العصرية التي تناسب سنها فتظهر في الأخير بمظهر أنيق خاص بها، ويمكن للمرأة في هذا السن ان تستلهم منها إطلالتها المميزة، إليك الصور. 








وتحافظ جيهان علامة على اقتناء ثيابها بطريقة عصرية وجميلة، مع تنسيق الحقيبة الخاصة التي تتناسب مع الإطلالة، ولمسة من مجوهرات جيهان علامة، المكياج المناسب للمناسبة مما يزيدها جمال وجاذبية.









من جانبها حرصت جيهان علامة على توجيه نصائح للمرأة للحفاظ علي جمالها قائلة في حوار صحفي: "على المرأة أن تهتّم أولاً بنفسها لكي تستطيع أن تهتم بغيرها، كما عليها أن تكون مثقفة قدر المستطاع، الالتزام بممارسة الرياضة باستمرار، وأن تنام جيداً؛ فهنا تكمن الأسرار الخفيّة للجمال، وأخيراً أن تكون لديها ثقة كبيرة بنفسها".





يذكر أن جيهان علامة أيضاً دائمة النشاط في عملها وتحرص على إطلاق مجموعات جديدة من مجوهراتها التي تحبس الأنفاس من خلال معارض موسمية مختلفة .

اقرأ أيضًا..

ads
ads