الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«قبلة ووصلة غزل».. سالي عبد السلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 06:20 م
سالي عبدالسلام وزوجها
سالي عبدالسلام وزوجها

احتفلت الإعلامية سالي عبد السلام بعيد ميلاد زوجها مؤمن الباز وشاركت جمهورها الصور عبر حسابها على موقع "إنستجرام"

وهنأت سالي عبد السلام زوجها بنشر صورهما سوياً معلقةً: "ربى يسعدك ويراضيك يا طيب يا حنين يا أصيل، بحبك يا مؤمن.. كل سنة وأنت حياتي كلها وهدية من ربي يديمها نعمة عليا اللهم آمين.. اللهم بارك".

وتابعت: "خير الدنيا كله والآخرة يا طيب، إمامي في الصلاة، اللهم بارك، الطيبون للطيبات يا مؤمن، يجعلنا سند وضهر وعون لكل محتاج ونعيش نقضي حوائج الناس وربنا يراضينا ويدينا من فضله يا طيب يا جدع، يارب يبعد عنا كل شر ويرزقنا من فضله وأضعاف ما يتمنوه لنا يا الله".





إطلالة سالي عبد السلام


وظهرت "سالي" في الصور وهي تجلس مع زوجها على طاولة في أجواء رومانسية، وفي صورة أخرى وهي بين أحضان زوجها ويطبع قبلة على خدها تظهر مدى الحب الكبير بينهما.
 
وتألقت الإعلامية سالي عبدالسلام في الصور بإطلالة أنيقة تميزت بالنعومة والجاذبية، مرتدية فستان كب وقصير باللون الذهبي، كما تركت شعرها منسدلا على كتفها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الهادئ الذي أبرز جمال ملامحها.

سالي عبدالسلام 




جدير بالذكر أن الإعلامية سالي عبدالسلام تعتبر من المذيعات اللاتي يمتلكن شعبية كبيرة على السوشيال ميديا بسبب خفة دمها وإطلالاتها المختلفة التي تظهر بها من وقت لآخر تخطف بها أنظار جمهورها. 

وتقدم سالى عبد السلام برنامج "حكاية كل عيد" مع خالد عليش على راديو "ميجا FM" بالتناوب مع المذيعين: "آية حسين وأمجد الشرقاوي"، "نيفين محمود وشريف مدكور"، "همسة إمام وإبراهيم فايق"، "دنيا صلاح عبد الله وحسام رضا"، وغيرهم من المذيعين المميزين .

اقرأ أيضًا..

ads