الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرأة العاملة.. نصائح ذهبية للاستمتاع بيوم الإجازة

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 07:24 م
هير نيوز

تنتظر المرأة العاملة يوم الإجازة حتى تقضي وقتا ممتعا مع أسرتها في المنزل وتحصل على الاسترخاء الذي تتمناه طوال أيام الأسبوع.

ويقدم «هير نيوز» لك أفكارا مميزة للاستمتاع بيوم العطلة في منزلك.. 

- اعتني بنفسك


العناية بالنفس أكثر ما يغير في نفسية المرأة فيمكنك تحضير ماسكات طبيعية مفيدة لبشرتك في المنزل وتطبيقها في يوم الإجازة، وأيضا الاستحمام وعمل حمام بخار الجسم والشعر للتخلص من إرهاق الأسبوع كله، فيمكن أن تكون تلك خطوة مناسبة للحصول على يوم مشرق بالنسبة لك.



- مشاهدة فيلمك المفضل


تعتبر مشاهدة التلفاز من أكثر الأشياء الممتعة لبعض الأشخاص فينتظرون يوم الجمعة للاستمتاع باليوم عن طريق مشاهدة الفيلم المفضل لهم، ولذلك يمكنك اختيار فيلمك المفضل من بداية الأسبوع وتشغيله في يوم العطلة مع مشروب مميز وتبدئين في المشاهدة.


- القراءة


تعتبر القراءة طريقك لتكون شخصا مثقفا وواعيا، ويمكنك الاطلاع والبحث عن الكتب أو الروايات الأدبية أو كتاب في أي مجال تحبينه وقومي باختيار مكان هادئ مناسب للقراءة وابدئي في قراءة ذلك الكتاب بيوم العطلة المميز لك.


- الخروج في نزهة


البعض يكره الروتين ويستغل يوم الإجازة في الخروج للتنزه مع الأصدقاء في أماكن جديدة، فيمكنك الاستمتاع بذلك مع أصدقائك الذين لا تستطيعين رؤيتهم طوال أيام العمل، والتخطيط للذهاب لمكان جديد مميز.

اقرأ أيضًا..


ads