السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الانحراف» يضع مطربة أمام المحكمة

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:41 ص
غولشن كولا أوغلو
غولشن كولا أوغلو

مثلت المغنية التركية غولشن كولا أوغلو، أمام المحكمة للتحقيق معها في تصريحات كانت قد أطلقتها مؤخرا، اتهمت من خلالها بالتحريض على الكراهية.


مغنية البوب رفضت اتهامها بالتحريض على الكراهية والعداوة؛ بسبب تعليق حول المدارس الدينية في تركيا وذلك خلال مثولها أمام المحكمة.





نكتة خلال حفل


غولشن صاحبة الـ 46 عاما، كانت قد سجنت لفترة وجيزة بسبب النكتة التي ألقتها خلال حفل موسيقي في أبريل الماضي، عندما قالت ساخرة إن "انحراف" أحد موسيقييها جاء نتيجة لارتياده مدرسة دينية.. ثم تم نقلها بعيدا عن منزلها في إسطنبول خلال أغسطس، بعد أن بدأ مقطع مصور من الحفل ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مع هاشتاغ يدعو إلى اعتقالها.



اقرأ أيضًا..

صابرين: لن أشارك في أعمال سيرة ذاتية مرة أخرى






المغنية سجنت 5 أيام وأمضت فيما بعد 15 يوما رهن الإقامة الجبرية، رغم اعتذارها عن أي جريمة تسببت فيها لخريجي المدارس الدينية.. وتواجه الآن ما يصل إلى 3 سنوات في السجن إذا ثبتت إدانتها بتهمة التحريض.


وبحسب صحيفة "ميليت" التركية، قالت غولشن إنها ضايقت عضو فرقة كان يلقب بـ"إمام" لكنه لم يلتحق بمدرسة دينية، كانت مجرد مزحة بين شخصين، لم أعرض موقفا من شأنه أن يحرض الناس على الكراهية والعداوة، لم أستهدف شخصًا ثالثًا أو طبقة اجتماعية أو قسمًا من المجتمع.


ads
ads