الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صابرين: لن أشارك في أعمال سيرة ذاتية مرة أخرى

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 10:12 م
صابرين
صابرين

ردود فعل إيجابية نالها مسلسل "اعمل إيه" الذي تشارك به الفنانة صابرين، التي تحدثت في تصريحات صحفية عن إمكانية خوضها أعمال السير الذاتية، خاصة بعد نجاحها الباهر في تجسيد شخصية أم كلثوم عام 1999. 

السيرة الذاتية


قالت صابرين إنها لن تقبل مجددا تجسيد أدوار شخصية تدخل تحت نطاق أعمال السيرة الذاتية، موضحة: "يجب أن أشعر بالدور وأصدقه، وأن تلمسني المشاهدة، وأستطيع تقديم الجديد من خلاله".

وأضافت: "وصلت إلى القمة في أم كلثوم، ونجحت فيه بشكل كبير، وأشاد به النقاد، حتى أن الفنانة فاتن حمامة وقتها قالت إنها تذكرت أم كلثوم عندما شاهدتها".



نجاح مسلسل أعمل إيه


وبشأن حديثها عن النجاح الذي حققه مسلسل "أعمل إيه" قالت: "لم أتوقع نجاح دوري في المسلسل، والعمل يمس قضايا الأسر المصرية، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانات الشابات اللاتي جسدن أدوار الفتاة بطرق مختلفة".

فيلم "يحيى"

 

وعن جديد صابرين في عالم السينما/ تقدم دورا في فيلم " الملحد " الذي تغير اسمه مؤخرا إلى "يحيى" حيث تقدم شخصية زوجة الفنان محمود حميدة ووالدة الفنان أحمد حاتم في أحداث الفيلم.

ويعد فيلم "يحيى" من تأليف ابراهيم عيسي، وإخراج ماندو العدل، وبطولة محمود حميدة ، وحسين فهمي وتارة عماد، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر. 

فيلم "هاشتاج جوزني"


وتدخل صابرين فيلم "هاشتاج جوزني" من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، ومن المقرر عرضه في 3 نوفمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول تعرض بطل العمل لتعويذة تقلب الأحداث.

اقرأ أيضًا..

ads
ads