الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات طبيبة مزيفة: سرقت حقائب طالبات الجامعة لتحقيق حلم الثراء

السبت 22/أكتوبر/2022 - 10:02 م
هير نيوز

اعترفت المتهمة بسرقة حقائب الطالبات بأسلوب المغافلة أمام جهات التحقيق، قائلة إنها بالفعل سرقت حقائبهن، بعد أن اختمرت في عقلها الفكرة الجهنمية، طنا أنها بذلك سوف تنهي حالة الفقر التي تعانيها.

وأضافت في اعترافاتها أنها قامت بتزوير بطاقة، وادعيت أنها طبيبة، وبعدها ذهبت إلى الجامعة، ودخلت بحجة أنها تريد الحصول على كورسات في مجال تخصصي، وبالفعل نجحت في الدخول.



وتابعت: "كنت مرتبكة في البداية ولكنني كنت أقف بجوارهن وأغافلهن، حيث كانت الحقائب بجوارهن أو تركوها بعيدة عنهن، ثم سرقت كل محتويات تلك الحقائب وأسرعت هاربة، واعتقدت أن الشرطة لن تتمكن من ضبطي أو أن الطالبات لن يبلغن ولكن تم ضبطي".

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد نجحت في ضبط سيدة لانتحالها صفة طبيبة وسرقة متعلقات الطالبات.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أربعة فتيات باكتشافهن سرقة حقائبهن وبداخلها هواتفهن المحمولة وبعض المتعلقـات من داخل إحدى الجامعات بدائرة القسم.



بتكثيف التحريات وبالفحص، بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول "لها معلومات جنائية"، وبتقنين الإجراءات، بقيادة اللواء عمرو إبراهيم نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمكن ضبطها، وبحوزتها بطاقة تحقيق شخصية منتحلة صفة "طبيبة"، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة".

وبمواجهتها اعترفت بدخول الحرم الجامعي باستخدام البطاقة المضبوطة بحوزتها عقب ادعائها بكونها طبيبة ورغبتها في حجز إحدى الكورسات التدريبية بالجامعة - على خلاف الحقيقة،- وأضافت بتحصلها على البطاقة عقب سرقة متعلقات إحدى المواطنات، وباستدعاء المجني عليهن تعرفن على المضبوطات واتهموها بالسرقة.

تم بإرشادها ضبط الحقائب والهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ads