الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي: رفضت التمثيل مع أحمد زكي وعمرو دياب

السبت 22/أكتوبر/2022 - 06:56 م
المطربة نوال الزغبي
المطربة نوال الزغبي

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن أسرار رفضها التمثيل مع الفنان الكبير الراحل أحمد زكي والهضبة عمرو دياب.



قالت نوال عبر استضافتها ببرنامج "أنغام" المذاع على قناة "دي إم سي": "في الماضي، طلب أحمد زكي مني تمثيل فيلمين معه ورفضت لأنني لم أحب فكرة التمثيل وقتها"، مضيفة: "كنت صغيرة وعبيطة".



وتابعت: "أستاذ محسن جابر تدخل وحاول إقناعي بالتمثيل وتمسكت برأيي ورفضت، حتى إنه عرض علي فيلم مع عمرو دياب، وحينها اجتمعت مع عمرو ومحسن وحاولا بشتي الطرق إقناعي ولكني رفضت لأني مش حابة التمثيل".



وواصلت: "مكنتش عايزة أمثل وكنت حاسة أني مش ممثلة" لتقاطعها أنغام: "حد يرفض يمثل مع أحمد زكي" لتكرر: "ما أنا قلت كنت عبيطة وقتها".
 




ومن بين الاعتذارات كشفت نوال الزغبي أنها كادت تعتذر عن تقديم أغنيتها الشهيرة "الناس العزاز" تتر مسلسل "لأعلى سعر" بسبب تعاقدها في الوقت ذاته على تقديم تتر مسلسل لبناني، وعن سبب تراجعها وقتها، أضافت: "مكنتش هغني الناس العزاز ولما سمعتها وافقت على الفور وقلت لعمرو مصطفى إنت مجرم، وبعد طرح المسلسل كلموني وقالولي الأغنيه مكسرة الدنيا".
 




يذكر أن نوال الزغبي مؤخرا التقت بجمهورها في حفل أقيم ضمن فعاليات الدورة الثلاثين بقلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي، وقدمت خلال الحفل باقة من أبرز أغانيها: "حفلة، مين حبيب أنا، الناس العزاز، الليالي رجعتلي تاني، كده باي".




ads