الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هولندا في مواجهة صعبة أمام بطل العالم للكرة النسائية

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 10:16 ص
هير نيوز

أسفرت قرعة كأس العالم للسيدات المقام الصيف المقبل، عن مواجهة صعبة حيث سيواجه المنتخب الأمريكي، نظيره الهولندي بعد تؤهله خلال مجموعته في تصفيات كأس العالم للسيدات.


ستنضم إلى مجموعة كل من الولايات المتحدة وهولندا في كأس العالم منتخب فيتنام، والفائزة في المجموعة الأولى من التصفيات المؤدية إلى كأس العالم، والتي تضم الكاميرون أو البرتغال أو تايلاند بحسب ما ستسفر عنه التصفيات للدول الثلاث.

 


 


اختبار كبير


وتعد مباراتهم القادمة في كأس العالم بمثابة اختبار كبير، حيث تواجه الفريقان في نهائي كأس العالم 2019، والتي فازت فيها بنات العم سام بينما حصدت هولندا المركز الثاني.

 

وشهدت المواجهة بين الفريقين في ربع نهائي أولمبياد الصيف الماضي تقدم الولايات المتحدة 4-2 بركلات الترجيح بعد إنهاء التعادل 2-2.



اقرأ أيضًا..

إحداهن بقائمة فوربس.. 3 بطلات تنس طاولة رصعن اسم مصر بحروف من ذهب




وقال مدرب المنتخب الأمريكي فلاتكو أندونوفسكي: "لقد حصلنا على تعادل جيد ولكنه صعب إلى حد ما، وأنا متحمس لذلك. هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه الإعداد الحقيقي ".

  

"إنه أمر مثير ، وهو فريق جيد للغاية " قالت لاعبة وسط المنتخب الأمريكي  ليندسي هوران لفوكس عن مواجهة هولندا في مباراتهم الثانية، مبينة أن هولندا تتطور كثيرًا وتغيرت كثيرًا على مدار العامين الماضيين، ولكن المباراة الافتتاحية ضد فيتنام ، ستكون  رائعة بالنسبة للأمريكيات أن تشجعهن على المشاركة في البطولة القادمة.

 

كلا الفريقين كان لهما تجربة صعبة في الآونة الأخيرة، حيث يخرج المنتخب الأمريكي من خسائر متتالية أمام إنجلترا وإسبانيا ، لكن بدون نجوم مثل أليكس مورجان.


 


المنتخب الهولندي


في غضون ذلك، لم تكن هولندا على حالها منذ أن غادرت المدربة سارينا ويجمان إلى إنجلترا، وبعد يورو مخيب للآمال شهد خروج الفريق من ربع النهائي ، انفصل الفريق عن مارك بارسونز ومنذ ذلك الحين عين أندريس يونكر كمدرب رئيسي.

 

يعرف حوران أن المنتخب الأمريكي لديه طرق للذهاب للاستعداد الكامل لكأس العالم الصيف المقبل.


ads
ads