الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن" حضن لقاء الخميسي.. فستان ياسمين صبري.. كذب حسام حبيب

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 01:17 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..


- كذب حسام حبيب: 



فجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مفاجأة كبرى، ردًا على تصريحات الفنان حسام حبيب، عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أزمة الأخيرة ودخولها إحدى المصحات النفسية للعلاج من الإدمان.




وكتبت نضال عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبد الوهاب وتبرز حقائق"، مضيفة: "أتوسل من في نفسه ذرة خير، ألا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها".



- حضن لقاء الخميسي: 


خطفت الفنانة لقاء الخميسي، أنظار متابعيها بصورة جديدة لها مع زوجها محمد عبد المنصف، في أحدث ظهور لهما، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".




وظهر الثنائي لقاء وعبد المنصف معا بأجواء رومانسية، وخطفا الأنظار بإطلالة كاجوال صيفية، وتفاعل معهما عدد كبير من جمهورهم عبر السوشيال ميديا.



- فتاة هاني شاكر: 



مازح الفنان هاني شاكر أحد الحاضرين خلال حفله المقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة.




جاء مزاح أمير الغناء العربي على مسرح حفله بعد أن فاجأت إحدى الفتيات من الحاضرين بالحفل الفنان بأن نادت عليه وطلبت منه أن يقول لها بحبِك في المايك، فضحك وقال لها سأنتهي من الأغنية وسأفعل هذا.


اقرأ أيضًا..

- بيجاما سعد لمجرد:


سخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من ملابس المطرب سعد لمجرد التى ظهر بها مؤخرا أثناء إحيائه حفلا غنائيًا في المغرب. 





وجاءت معظم التعليقات ساخرة من ملابسه والتي وصفوها بـ البيجاما، فيما قام عدد آخر بسؤاله عن المكان الذي يأتي منه بهذه الملابس وهذا الاستايل لإعجابهم الشديد به.


- فستان ياسمين صبري: 



كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



وظهرت ياسمين صبري، بإطلالة أنيقة؛ حيث ارتدت فستانًا مشجرًا، واعتمدت ماكياج زاد من جمال إطلالتها، كما تألقت بمجموعة من الأكسسوارات الفاخرة.



- موتوسيكل ميرهان حسين: 


حرصت الفنانة ميريهان حسين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها على الموتوسيكل.




ظهرت ميريهان حسين في الصور بإطلالة أنيقة؛ حيث ارتدت بنطلونًا أسود مع توب بنفس اللون ولكنه كان قصير مما كشف عن بطنها ومنحها إطلالة ملفتة، كما انتعلت حذاءً رياضيًّا مسطحًا باللون الأسود، تزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على إنستجرام.


ads