الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلية التواصل الاجتماعي.. جامعة أسترالية تتخرجين فيها محترفة "سوشيال ميديا"

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 08:04 ص
هير نيوز

ليس هناك من ينكر أنه منذ أن اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي حياتنا، تغير كل شيء، بدءًا من الطريقة التي نتواصل بها اجتماعيًا أو أن نتفاعل أو نخطط للحفلات أو حتى عدد المرات التي نخرج فيها، ولكن الشيء الغريب هو وجود مدرسة للتواصل الاجتماعي في سيدني بأستراليا.


 

تأثيرات التمكين


بدءًا من المدرسة الابتدائية وحتى التخرج من الجامعة، تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا في تمكين الآباء والطلاب والمعلمين من استخدام طرق جديدة لمشاركة المعلومات وبناء مجتمع. 

تشير الإحصائيات إلى أن 96% من الطلاب الذين لديهم اتصال بالإنترنت يستخدمون شبكة اجتماعية واحدة على الأقل، والأمر الأكثر غرابة هو أنه على الرغم من أن بعض الطلاب يستخدمون الشبكات الاجتماعية للترفيه وأغراض أخرى، إلا أن الكثير منهم يستخدمها بالفعل للترويج للكثير من الأنشطة الإيجابية والمفيدة.


تاريخ الكلية





في عام 2014، أدرك المؤسسان المشاركان جوناثان ودانييل، اللذان يعملان في مجال الاستشارات والإعلانات الإعلامية، أن أرباب العمل يكافحون للعثور على مديري وسائل التواصل الاجتماعي المؤهلين ومقدمي خدمات التعليم العالي يجدون أنه من المستحيل مواكبة الطبيعة المتطورة باستمرار للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

نظرًا لأن ميزانيات الإعلانات تحولت بسرعة بعيدًا عن وسائل البث التقليدية (مثل التلفزيون والمطبوعات والراديو) إلى قنوات التواصل الاجتماعي، فقد طلبت الشركات مديرين ذوي جودة عالية لتخصيص الإنفاق على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال، وتحقيق عائد مرتفع على الاستثمار، والمساعدة في إدارة المجتمعات الاجتماعية.


 


اقرأ أيضًا..

هالة السعيد تبدأ أولى فعاليات المؤتمر الاقتصادي لمصر 2022



مفهوم كلية الإعلام الاجتماعي


هذه هي الطريقة التي أتى بها مفهوم كلية الإعلام الاجتماعي، كانت رؤيتهم هي بناء مؤسسة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي رائدة على مستوى العالم طورت دورات بالشراكة مع خبراء عالميين في وسائل التواصل الاجتماعي، والآن بعد 7 سنوات وتعلم أكثر من 17000 طالب.

 

تعتبر كلية وسائل الإعلام الاجتماعية الآن رائدة السوق في تعليم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وتستمر في تقديم نتائج ممتازة لطلابها والمؤسسات التي يعملون بها.


منهج الكلية






في Social Media College، يتحمس المعلمون لتدريس التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجميع إمكانياته، يتم تشجيع الطلاب على دفع الصناعة إلى الأمام بأفكار مبتكرة واستراتيجيات تسويق إبداعية.


إن كُتَّاب ومرشدي دورة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هم خبراء يمارسون وسائل التواصل الاجتماعي يطبقون خبراتهم الواقعية على تعلم الطلاب.

تعلم الكلية كيف يختار الطلاب تعليمًا مثيرًا ومبتكرًا بنهج شخصي وتخرج بالمهارات والعلاقات الصناعية التي تحتاجها لجعل أحلامك في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي حقيقة واقعة.


دبلومة في التسويق الإلكتروني






تعتبر كلية الوسائط الاجتماعية هي الحائزون المعتمدون للدورة التدريبية لدبلوم 10904NAT للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو المؤهل الرسمي الأول والوحيد في العالم في وسائل التواصل الاجتماعي.


ads
ads