الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من ياسمين عز على إحراج سلوى خطاب لها

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 12:47 م
سلوي خطاب وياسمين
سلوي خطاب وياسمين عز

حرصت الإعلامية ياسمين عز علي توجيه رسالة للفنانة سلوى خطاب بعد تصدر الثنائي منصات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب حدوث خلاف بينهما في الحلقة، وإحراج سلوى خطاب لها. 



أول رد من ياسمين عز على سلوى خطاب


نشرت الإعلامية ياسمين عز رسالة من خلال خاصية الاستوري عبر موقع إنستجرام موجهة للفنانة سلوى خطاب تقول فيها "حبيبتي وصديقتي الحنونة النجمة سلوى خطاب اللي باكل من إيديها أحلى بامية حقيقي من أمتع الحلقات اللي عملتها وانتي تقولي اللي انتي عايزاه على قلبي زي العسل".





اقرأ أيضًا..

سلوى خطاب وياسمين عز 


وكان قد حدث خلاف بين الثنائي في حلقة "كلام الناس" والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز؛ بسبب اختلاف وجهات النظر بينهما عن الرجل والمرأة بسبب دعم الإعلامية ياسمين عز للرجل بشكل كبير فحرصت الأخرى على توجيه نصيحة لها قائلة" "صاحبتي آراؤها كانت نفس آرائك كده في تحيزها للرجل، وقلت لها أنا هستناكي لما تتجوزي وأشوفك متجرجرة من شعرك في الريسبشن، وفعلا اتجرجرت من شعرها".


وأكملت الفنانة سلوى خطاب: "الرجل مش مطلوب منه غير شغله"، لترد عليها ياسمين: "عشان هو جميل لوحده ربنا خلقه جميل"، لترد سلوى خطاب: "كفاية رومانسية بقى، أنا مستنية لما تتجرجري، ابقي قوليلي ما تخبيش عليا".


ياسمين عز تدعم الرجل


يذكر أن ياسمين عز حرصت على مشاركة أحدث صورة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام وعلقت عليها برسالة داعمة للرجل قائلة: "إن الرجال أطفال كبار، لكن سحر المرأة يكمن في قدرتها على احتواء هذا الطفل.. إنها تأخذ كل شيء برفق وحنكة وتترك الرجل يعتقد أنه المنتصر"، وهو ما جعل التعليقات المختلفة تنهال عليها.


ads
ads