الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سويدية وفرنسية تحتلان القمة في بطولة الهند المفتوحة للجولف

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 09:03 م
هير نيوز

كانت يندا ويسبرغ هي المفاجأة الأكثر إثارة لبطولة الهند المفتوحة للجولف، وهي ليست غريبة على الهند، لأن اللاعبة السويدية المخضرمة، الذي شاركت في الجولة الأوروبية للسيدات منذ عام 2004 ، زارت البلاد ما لا يقل عن ثماني مرات في بطولة الهند المفتوحة للمرأة، ولم تفوت فرصة المشاركة أبدًا.


 


وافتتحت السويدية الجولة برصيد رائع من ثمانية كرات تضمنت الآس في الخامس على بعد 139 ياردة ، والتي جلبت لها  200000  روبية (~ 2500 دولار أمريكي) ومنحتها الصدارة المبكرة في بطولة الهند المفتوحة للسيدات.


وجلست اللاعبة الفرنسية  أنيس ميسونير بفتحة واحدة فقط خلف ويسبرغ، التي أدخلت ستة كرات في طريقها إلى نتيجة الجولة الافتتاحية 66 (-6) ، في حين تتقاسم الهندية أمانديب درال والفنلندية نورا كومولاينن المركز الثالث في -5 بعد أن بدأ بجولات من. 67 (-5).


كانت ويسبرغ ، التي عثرت على الكأس من صندوق الإنطلاق مع 8 كرات في المراحل المبكرة ، كان لديها ستة كرات أخرى ويقع واحد فقط في محي 10 أمتار.

 

قالت ويسبرغ: "شعرت أنني لم ألعب بشكل جيد في الواقع ، لكنني أعطيت نفسي بعض الفرص الجيدة حقًا وقمت ببعض التسديدات الجيدة واستفدت منها. من الواضح ، الثقب في الحفرة الخامسة ، وهو ما ساعد النتيجة".

 



وتنافست 22 سيدة في الجولة الافتتاحية من بطولة الجولف الهندية المفتوحة للسيدات البطل التي تبلغ تكلفتها 400 ألف دولار.


ونجحت ميسونير في أن تحل بالمرتبة الثانية بعد أن بدأت مع كرة واحدة، أسقطت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا طلقات على الثقوب الثانية والسادسة والتقاط الطلقات في السابع والتاسع للوصول إلى بدوره في 35 (-1).


وواصلت هذا الشكل الجيد في الخلف التسعة، مع كرتين أخريين على الثقوب 10 و 12، ورأتها تتحرك لأعلى في لوحة المتصدرين ، قبل أن تلتقط ثلاث طلقات في أكبر عدد ممكن من الفتحات  بين الفاحة 15-17 لتضع نفسها في المقدمة بعد يوم الافتتاح.


اقرأ أيضًا..

ads
ads