الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تعترف بقتل زوجها بمساعدة صديقه في الإسكندرية: «لا يُلبي رغباتي وزهقت»

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 09:22 م
هير نيوز

اعترفت المتهمة بقتل زوجها في الإسكندرية، بأن صديق المجني عليه ساعدها في جريمتها، بعدما ملّت من العيش معه، وشعورها بأنها مع رجل كهل لا يلبي رغباتها وطلباتها.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام النيابة: "كنت أحكى لصديقه عن كامل التفاصيل وحياتنا والمشاكل التي تدور بيننا وهنا بدأت أشعر بالقرب ناحية صديقه، وحتى نتخلص منه اتفقت معه على قتله، فخططت معه على أن يقوم صديق زوجي بإبلاغه أن هناك فرصة عمل جيدة، وطالبه بالذهاب معه إلى النوبارية للعمل، حتى يتمكن من الإنفاق علي، ولكنه كان يرفض في البداية، فتحدثت معه وأقنعته بالذهاب، وثم تربصت له بمساعدة صديقه وضربته بقطعة حجر على رأسه فسقط مغشيا عليه وتخلصنا منه وألقينا في الترعة".



وأضافت الزوجة: "استجاب لكلامي خاصة أنني كنت أحكي له عن ظروفنا الصعبة وأن جلوسه في المنزل بدون عمل يعود عليه بالسلب وأنه سوف يتعب نفسيًا وقلت له أنه يجب عليه الذهاب مع صاحبه لفترة محددة ثم يعود في هذه الفترة وتكون قد ظهرت فرص عمل أخرى".

وكشف قطاع الأمن العام، ملابسات مقتل أحد الأشخاص والعثور على جثته بمجرى مائى بالإسكندرية وتبين بأن زوجته وعشيقها وراء ارتكاب  الواقعة وتم ضبطهما.

تلقى قسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص بأحد المجاري المائية بدائرة القسم.





وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، لوجود خلافات مع إرتكاب الواقعة زوجة المتوفى -وصديقه "له معلومات جنائية" مقيمان بدائرة مركز شرطة أبشواى بالفيوم. المجنى عليه واتفقا سويًا على التخلص منه، حيث أوهمه صديقه بوجود فرصة عمل بمنطقة النوبارية وساعدته الثانية فـى إقناعه بالذهاب معه وعقب الوصول للمكان قام بمغافلته والتعدى عليه بالضرب بقطعة من الحجارة فسقط مغشيًا عليه وفارق الحياة، فقام بالتخلص منه وإلقائه داخل الترعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة. 

اقرأ أيضًا..

ads