الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتحاد الدولي للعبة لـ«هير نيوز»: مصر ستشارك في بطولة العالم للجيت كون دو

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 11:28 م
هير نيوز

كشف ناصر الجزار المستشار الإعلامي لرئيس الاتحاد الدولي للجيت كون دو، عن مشاركة مصر في بطولة العالم للجيت كون دو التي ستقام في دولة سريلانكا.



وأكد الجزار في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أنه جاءت المشاركة بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة اللواء / أحمد خليفة بالانضمام للإتحاد الإفريقي للجيت كون دو برئاسة اللواء / محمد عاشور والانضمام للاتحاد الدولي للجيت كون دو برئاسة الكابتن أحمد عبد اللطيف.

وأضاف المستشار الإعلامي لرئيس الاتحاد الدولي  للجيت كون دو، أنه نتظر اقامة العديد قريباً مثل الدورة التدريبية الإفريقية الأولى لمدربي وحكام الجيت كون دو في مصر، والبطولة الإفريقية الأولى في مصر، والدورة التدريبية الدولية الأولى لمدربي وحكام الجيت كون دو في مصر.





جدير بالذكر، أنه ينظم الاتحاد السريلانكي للجيت كون دو بطولة العالم الثانية في مدينة كاندي وتعد ثانى أكبر مدينة في البلاد، وستقام في استاد المدينة في الفترة من 10/3الى12/3/2023، تحت رعاية الاتحاد الدولي للجيت كون دو بقيادة المصري أحمد عبد اللطيف.

وسيسبق البطولة سيمينار دولي للمدربين والحكام على هامش البطولة والبطولة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة السريلانكية والافتتاح في حضور وزير الشباب والرياضة السريلانكي والسفير الأمريكي في سريلانكا.

ويشارك في البطولة عدد كبير من الدول وسيكون التنافس شديد ويذكر أن الاتحاد السيرلانكي للجيت كون دو يضم أكثر من 5000 لاعب يمارسون رياضة الجيت كون دو.

وعقدت بطولة العالم السابقة في مدينة أضنة التركية، وشهدت منافسات شرسة بين اللاعبين، والتي شهدت فرق من 50 دولة مختلفة على الميداليات الثلاثة الذهبية والفضية والبرونزية، وفازت بالميدالية العربية الوحيدة في بطولة العالم فتاة من الجزائر، ولم يشارك بها أي لاعبين مصريين.

اقرأ أيضًا..


ads