الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن": رسالة يسرا.. عملية تجميل هنا الزاهد.. جائزة مي عمر

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 01:43 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..


- رسالة مؤثرة من يسرا: 


كُرم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام خلال الدورة الـ 13 من مهرجان الفضائيات العربية والتي تحمل اسم الفنان الراحل هشام سليم.




وحرصت الفنانة يسرا على بدء المهرجان برسالة نعي للفنان هشام سليم قائلة: "عاجزة عن الشكر والتكريم والحب اللي شوفناه لهشام.. وهو واحد مننا من عمر 7 سنين لآخر عمر له.. أوصيكم تحبوا بعض وسامحوا بعض".



- مفاجأة حسن شاكوش: 



فجر الفنان حسن شاكوش مفاجأة مدوية على الهواء مباشرة، بحضور نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عن دفعه لأموال لأعضاء داخل النقابة نظير الغناء".




وقال شاكوش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة الذي يبث على قناة ETC: "أنا اتظلمت من مجلس نقابة المهن الموسيقية السابق".


- جائزة مي عمر: 


شاركت الفنانة مى عمر، جمهورها بـ صورة لها مع جائزة الإبداع والتميز عن دورها في مسلسل رانيا وسكينة من  مهرجان الفضائيات العربيه، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 


وعلقت مي عمر، على الصورة، قائلة: "شكرا مهرجان الفضائيات العربية جائزة الإبداع والتميز عن دوري في مسلسل رانيا وسكينة.. شكرا لكل الناس اللي صوتت لي وللفانز اللي دايمًا في ضهري وبيكونوا دايمًا سبب نجاحي في أي جائزة بتصويت الجمهور.. الجائزه ديه بيكوا وليكوا".


اقرأ أيضًا..


- خيانة دنيا بطمة: 


صدمت الفنانة دنيا بطمة جمهورها بتصريحاتها عن تعرضها للخيانة الزوجية من زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، بالإضافة إلى أنها كشفت عن اسم الفتاة التي خانها طليقها معها، وهو ما أثار جدلاً كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.





فنشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " رسالة للفتاة التي خانها معها زوجها من خلال خاصية الاستوري قائلة: "وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليكي حبيبتي حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك، خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".



- عملية تجميل هنا الزاهد: 


أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل بعد ظهورها الأخير لتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية مساء أمس السبت، والذي حضرته برفقة شقيقتها فرح الزاهد والتقطت الصور لها على السجادة الحمراء قبل الحفل. 




وظهرت هنا الزاهد بنحافة شديدة كعادتها في حفل مهرجان الفضائيات العربية وبفستان وردي اللون، أظهر أناقتها ولكن وجهها كان مختلفا بعض الشيء.، وتغير شكل هنا الزاهد على مدار السنوات الماضية بعد إجراء عمليات جراحية وتجميلية في وجهها، وخاصة منطقة "الأنف"، وظهرت في حفل الفضائيات العربية بشكل مختلف عن الفترة السابقة.


وظهر شكل أنف هنا الزاهد مدببا بطريقة واضحة ما أثار جدل واستغراب الحاضرين حول تغير شكلها بشكل مستمر وتساؤلات حول إجرائها عملية تجميل جديدة، خاصة بعدما كشفت من قبل في تصريحات تلفزيونية قائلة إنها أجرت عملية تجميل بالفعل لإزالة عضمة وندمت على إجراء هذه العملية. 



- فيلم "بنات عبدالرحمن":


بعد انطلاقته التجارية الناجحة في عدة دول عربية، يبدأ فيلم "بنات عبد الرحمن" رحلته في دور العرض المصرية، بحضور مخرجه زيد أبو حمدان وبطلته النجمة صبا مبارك والمنتجة آية وحوش، بالإضافة لعدد من النقاد والإعلاميين والفنانين، ليعود الفيلم إلى الجمهور الذي سبق ومنحه جائزة الجمهور في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وتتولى MAD Solutions وLagoonie Film Production توزيع الفيلم في العالم العربي.




إطلاق "بنات عبد الرحمن تجاريًا" في عدة دور عرض مصرية، هو الأول لفيلم أردني في تاريخ السينما المصرية، ليضاف هذا إلى إنجاز الفيلم بالاستمرار في السينمات الأردنية لـ 8 أسابيع على التوالي في سابقة هي الأولى أيضًا، ولتستمر جولة العروض التجارية عربيًا والتي استمرت لأسابيع في تونس والإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت.


اقرأ أيضًا..

ads