الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف فوزي: "كنت بعترف لزوجاتي بالخيانة ومشفتش بناتي لمدة 17 سنة"

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 12:17 م
يوسف فوزي
يوسف فوزي

تصدر الفنان يوسف فوزي محركات البحث عبر جوجل، عقب حلوله ضيفاً مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" الذي يُعرض عبر فضائية "الحياة" وتحدثه عن خيانته لزوجاته ومرضه.


تزوجت أربع مرات


وتحدث يوسف فوزي عن زوجاته مؤكداً أنه تزوج أربع مرات، قائلا: "تزوجت أربع مرات وكانت مراتي الأولى لديها 18 سنة وكانت جميلة جدًا، وسافرنا لندن، وأثناء تواجدي في لندن تعرفت على زوجتي الثانية وكانت تونسية وتزوجتها ٤ سنوات".


وتابع كلامه: "الثالثة فرنسية يونانية ايطالية وقعدت معاها 18 سنة، وخلفت منها وآخر واحدة كنت أعرفها وهى في عمر 7 سنوات وقعدنا مع بعض 30 سنة واخوها كان أعز صديق لي".



الاعتراف بالخيانة






وأوضح الفنان يوسف فوزي أنه كان يعترف بخيانته لزوجاته قبل أن يتم اكتشاف أمره، قائلا: "كنت بعترف بخيانتي لزوجاتي قبل أن يتم فضح سري، وكنت بمهد لهم واقول أنا غلطت واسمعى منى قبل ما تسمعى من حد تانى والعيب مش منك لكن العيب منى أنا وكانت تبوسنى بعد ما أقولها الكلام ده".


اقرأ أيضًا..

مشوفتش بناتي لمدة 17 سنة


واسترسل كلامه عن أولاده قائلاً: "مشوفتش بناتي لمدة 17 سنة وكنت مضايق جدًا وقابلتهم في المطار معرفتهمش، وعندي 3 أبناء هم: سارة الكبيرة 45 سنة، منيرة 40 سنة وعمر 26 سنة، عمر قاعد معايا وسارة ومنيرة بيأتوا لزيارتي وعندي حفيدان ولد وبنت".



دور زوجته في حياته





وأوضح يوسف فوزي شهامة زوجته في حياته معبراً: "لما قلت لمراتي إني هعتزل، اندهشت وقالت ليه الموضوع مش باين، ولكن أنا مبحبش أتشال ولا أتحط، فأنا رفضت أطلع مع كل إعلاميين مصر باستثناء الراحل وائل الابراشي لأني مبحبش استعطف الجمهور".


وأضاف: "مراتي وقفت وقفة كبيرة جدًا معايا، فهي اللي بتحميني وتلبسني وتعمل لي كل حاجة، فهي إنسانة عظيمة".


ads
ads