الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر قفز عبد الحليم حافظ من شباك غرفة نوم النجمة "صباح".. القصة الكاملة

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 05:16 م
صباح
صباح

في حوار تليفزيوني قديم، تحدثت الفنانة الراحلة صباح مع الفنانة صفاء أبو السعود مقدمة برنامج "ساعة صفا" المذاع على فضائية "art" عن تربية ابنتها هويدا والسر وراء حب أزواجها لها وندمهم عقب الانفصال عنها. 

تربية هويدا


قالت الفنانة صباح عن تربية ابنتها هويدا: "ادلعت كتير، وكان المفروض متتدلعش كدة، وقد يكون ضريبة لشهرة والدتها، هي مؤدبة جدا وأنا دائماً بضعف قدامها".

وقاطعت صفاء أبو السعود حديثها لتسألها سؤال يقول: "هل اللي يتجوز صباح ما يتجوزش بعدها" لترد الفنانة صباح قائلة: "الفنان صاحب عدة شخصيات مش شخصية واحدة، وايوه من الصعب اللى يتجوزني يتجوز بعدي، وكل اللى اتجوزتهم وانفصلت عنهم ندموا كثيرا".

الطلاق من جو حماد


وتطرق الحديث لطلاق صباح من جو حماد التي تحدثت عنه فقالت: "بعد طلاقي من جو، تزوج من فتاة أخرى وانفصل عنها ثم تزوج من فتاة أخرى اسمها صباح وأنجب منها فتاتين".


وتابعت: "بعد طلاقي أعيش فترة حزن ولكن مع المشاركة فى الحفلات الغنائية والاندماج فى العمل أتناسى ذلك وأعيش حياتي مرة أخرى فأنا فى الأول والآخر إنسانة ولها مشاعرها".

علاقتها بالعندليب




واسترسلت صباح حديثها عن علاقتها الغرامية والتي كان من بينهم الراحل عبدالحليم حافظ التي أوضحت أن ما بينهما كان استلطاف فقط، معبرةً": "كان في بينا استلطاف بعد فيلم شارع الحب وكنت وقتها متزوجة الموسيقار أنور منسي، وفى أحد الأيام طلبت من عبد الحليم حافظ ييجي معي المنزل لتناول العشاء، وأثناء وقوف شقيقتي فى شرفة المنزل شاهدت أنور منسي يدخل باب المنزل، فقفز من الشباك، أنور منسي كان صاحب شخصية قوية".

اقرأ أيضًا..

ads