الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| ياسمين صبري بفستان أنيق.. وياسمين الخطيب بجيب قصير.. ومفيدة شيحة بالكاجوال

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 06:16 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير. 

إليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الإثنين..

منة فضالي بإطلالة ليلية




تألقت الفنانة منة فضالي بإطلالة ليلية جذابة في أحدث ظهور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ونالت تفاعلا كبيرا من جمهورها.

ياسمين صبري بفستان أنيق






خطفت الفنانة ياسمين صبري أنظار وقلوب متابعيها عقب مشاركتها أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بفستان باللون البينك الخفيف وتركت شعرها الطويل منسدلاً وهو ما لاقى استحسانا كبيرا من جمهورها.

مفيدة شيحة بالكاجوال






شاركت الإعلامية مفيدة شيحة أحدث ظهور لها عبر موقع "إنستجرام" بالكاجوال ووضعت قليل من الميك أب الذي يلائم وجهها ما جعلها تبدو في مظهر أنيق.

ياسمين الخطيب بجيب قصير






نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب إطلالة جريئة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بجيب قصير منسقة معه بلوزة بيضاء وهيلز باللونين الأبيض والأسود، ما جعلها تنهال عليها التعليقات بين معجب ورافض للإطلالة.

ياسمين رئيس بدون ميكب




تألقت الفنانة ياسمين رئيس في أحدث ظهور لها من داخل سيارتها بإطلالة صباحية جذابة بعد اللوك الجديد الذي اعتمدته مؤخراً لشعرها .

ليلي أحمد زاهر بتوب أسود






شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر أحدث ظهور لها عبر حسابها على "إنستجرام" بتوب أسود كاشف الكتفين مع بنطلون من اللون الموف وشعر منسدل نال إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضًا..

ads