الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار داخل المستشفى

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 10:24 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول البعض أنباء عن إقدامها على الانتحار داخل المستشفى.

ونفى مقربون من شيرين عبد الوهاب ما تردد خلال الساعات الأخيرة، من تدهور حالتها الصحية لدرجة قد تدفعها لمحاولة الانتحار.



وأكدوا أنها تستجيب للعلاج بشكل جيد، خاصة أنها تجاوزت الأزمة النفسية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، والتي عاشتها خلال الأيام الأولى من دخولها للمصحة النفسية.

وعاشت شيرين في حالة نفسية سيئة عند دخولها للمصحة النفسية، ولكن حرص الأطباء المسئولين عن حالتها على التعامل مع الأمر، فأكدوا لها أنها ستكون في حال أفضل خلال الفترة المقبلة.



وحدد الأطباء قائمة ممنوعات محظور اقتراب شيرين منها في الفترة الحالية على رأسها مواقع التواصل الاجتماعي، والهاتف المحمول، والتعرض لوسائل الإعلام أو مشاهدة التلفزيون، مع الاكتفاء بإيصال رسائل الدعم التي تتلقاها من محبيها وزملائها عبر الفريق الذي يتابع حالتها.

وفي سياق آخر، كشفت نيابة شرق القاهرة عن حفظ التحقيقات في البلاغات المقدمة من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعد اتهامها له بسرقة سيارتها والعنف الأسري.

وجاء قرار النيابة عقب الفنانة تنازل شيرين عبد الوهاب عن الاتهامات بشكل رسمي، بعد تقدم محاميها ياسر قنطوش بطلب إلى النيابة، كما أعلنت التصالح مع حسام حبيب في بيان رسمي.



وخلال الفترة الماضية كانت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل وذلك على خلفية إيداعها في مستشفى من أجل معالجتها من الإدمان.
 
وشهدت الأيام الماضية خروج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، ووالدتها كريمة أبو زيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، لكشف ملابسات دخول شيرين إلى إحدى المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات.

اقرأ أيضًا..

ads