الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس جنازة فريد الديب في السيدة زينب.. رسالة سوزان مبارك وانهيار ابنته

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 11:45 ص
تامر عبد المنعم وجمال
تامر عبد المنعم وجمال مبارك

حرص عدد كبير من المشاهير والفنانين ورجال الأعمال والسياسيين، على حضور جنازة المحامي الراحل فريد الديب، الذي نال شهرة واسعة بعد توليه مهمة الدفاع عن الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، عقب ثورة 25 يناير 2011.



أسرة مبارك


وكان ضمن الحاضرين للجنازة، حسب مراسلة "هير نيوز"، جمال مبارك نجل الرئيس الراحل، حيث ظهر وهو يواسي "حنان" نجلة فريد الديب، وأوصل لها رسالة من والدته، سوزان مبارك، مشيرًا إلى أنها حزينة جدًا على وفاة الرجل الذي وقف بجوار زوجها الراحل مبارك، بعد أن تخلى الجميع عنه، وتمنت لها الصبر والسلوان وأن يجعلها الله آخر الأحزان.



وأقيمت الجنازة في مسجد السيدة زينب، الذي تم اختياره بناء على وصية فريد الديب، لأن والدته كلما كانت تشعر بالضيق، تذهب به وهو طفل إلى السيده زينب لفك القرب، حسبما صرح شقيق المحامي الراحل.



نجلة فريد الديب


وكانت حنان نجلة المستشار الراحل فريد الديب، قد كتبت نعيًا مؤثرًا بعد وفاة والدها، قالت فيه: "إنت عمري وعيني الثالثه وملجأي رحمه الله عليك"، وقدم لها التعازي عدد كبير من المشاهير، لعل أبرزهم الفنانة نبيلة عبيد.


اقرأ أيضًا..


وبدأت الجنازه بعد صلاه العصر مباشرة، من مسجد السيدة زينب، وكان من ضمن الحضور، محامي المتهم محمد عادل، قاتل الطالبة نيرة أشرف في الحادثة الشهيرة بالمنصورة.



قضية نيرة


وصرح محامي محمد عادل، أن فريد الديب كان سيشارك في مهمة الدفاع عن موكله لإثبات براءته بعد صدور حكم قضائي مبدئي بالإعدام شنقًا وتحويل أوراقه لفضيلة المفتي، مشيرًا إلى أن الديب كان الأمل الوحيد للمتهم، لكن بموته تنتهي وكالته، وسوف يتولى هو مهمة استكمال الطعن الذي قدمه المستشار الراحل قبل وفاته.



يذكر أن فريد الديب أنجب ابنتين، توفيت "إيمان" منذ عدة سنوات ولم يتبق له سوى "حنان" التي انهارت تمامًا أثناء تشييع جثمان والدها لمثواه الأخير في مدافن العائلة بأكتوبر.

كواليس جنازة فريد الديب في السيدة زينب.. رسالة سوزان مبارك وانهيار ابنته

كواليس جنازة فريد الديب في السيدة زينب.. رسالة سوزان مبارك وانهيار ابنته
ads
ads