الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب للخارج وتطورات حالتها الصحية

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 11:32 م
هير نيوز

لا تزال الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث خرجت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية بشأن سفرها خارج مصر من أجل استكمال علاجها.

ونفى البعض من المقربين للفنانة شيرين عبدالوهاب وأسرتها هذه الأنباء مؤكدين أن خروج الشائعات كل يوم عن مرض شيرين بات أمرًا مزعجًا لهم للغاية.




وأكد المقربون من شيرين عبد الوهاب أنها ما زالت تتلقى العلاج في ذات المستشفى التي بدأت فيها رحلة علاجها، وإنه لا يوجد أي نية لسفرها خارج مصر خلال تلك الفترة، خاصة وإن حالتها الصحية تتحسن بشكل كبير.

وأشار المقربون من شيرين، إلى أنها ما زالت تحت الملاحظة وممنوعة من الزيارة، وممنوع عنها استخدام الموبايل.



ولم تكن هذه الشائعة الأولى التي خرجت على الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تداول البعض أنباء عن إقدامها على الانتحار داخل المستشفى، ولكن نفى مقربون من شيرين ما تردد خلال الساعات الأخيرة، عن تدهور حالتها الصحية لدرجة قد تدفعها لمحاولة الانتحار.

وعاشت شيرين في حالة نفسية سيئة عند دخولها للمصحة النفسية، ولكن حرص الأطباء المسؤولون عن حالتها على التعامل مع الأمر، فأكدوا لها أنها ستكون في حال أفضل خلال الفترة المقبلة.



وفي سياق آخر، كشفت نيابة شرق القاهرة عن حفظ التحقيقات في البلاغات المقدمة من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد زوجها السابق حسام حبيب، بعد اتهامها له بسرقة سيارتها والعنف الأسري.

وجاء قرار النيابة عقب تنازل شيرين عبد الوهاب عن الاتهامات بشكل رسمي، بعد تقدم محاميها ياسر قنطوش طلب إلى النيابة، كما أعلنت التصالح مع حسام حبيب في بيان رسمي.

وخلال الفترة الماضية كانت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل وذلك على خلفية إيداعها في مستشفى من أجل معالجتها من الإدمان.
 
وشهدت الأيام الماضية خروج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، ووالدتها كريمة أبو زيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، لكشف ملابسات دخول شيرين إلى إحدى المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads