الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"فترة الحيض" تجبر مانشستر سيتي على تغيير "اللون الأبيض" لفريق الكرة للسيدات

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 11:17 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

اتخذ مسئولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قرارا بتغيير لون السراويل القصيرة لفريق الكرة للسيدات بدءا من موسم 2023 / 2024، وذلك بسبب تخوفات اللاعبات من ارتداء السراويل البيضاء أثناء فترة الدورة الشهرية.


وبحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) فقد جاء بيان مشترك لشركة “بوما” للملابس الرياضية ونادي مانشستر سيتي، أن بوما ومانشستر سيتي يفخران بالعمل عن كثب مع اللاعبات لدعمهن وتوفير أفضل الأجواء الممكنة لهن من أجل الشعور بالراحة وتقديم أفضل ما لديهن.





البيان أضاف أنه نتيجة لردود فعل اللاعبات والرغبة الأساسية للسيدات في التحول من ارتداء السراويل القصيرة البيضاء أثناء فترة الدورة الشهرية، قررنا إجراء تغييرات على المنتج الذي نقدمه للاعباتنا السيدات.



بدءا من موسم 2023 / 2024


وتابع: بدءا من موسم 2023 / 2024 لن نقدم السراويل البيضاء القصيرة للرياضيات السيدات، سنقدم دائما بدائل للزي خلال المباريات التي تقام على ملعبنا وخارج ملعبنا والزي الثالث لحل المسألة التي سلطت عليها الأضواء من جانب السيدات على مستوى كافة الرياضات.


جاريث تايلور المدير الفني لفريق السيدات بمانشستر سيتي، كانت قد تحدثت مؤخرا عن طريقة معالجة هذه المسألة قبل أن يعلن النادي عن تغيير لون السراويل القصيرة للفريق.


يشار إلى أن وست بروميتش وستوك سيتي كانا قد أعلنا اختيار اللونين الكحلي والأحمر لسراويل فريقي السيدات على الترتيب، عقب التشاور مع عضوات الفريق.



اقرأ أيضًا..

رؤى صلاح تحقق المركز الثالث في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة




ads