الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد علاقة غرامية جديدة.. الحسناء جيجي حديد تُحابي إسرائيل

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 03:16 م
جيجي حديد
جيجي حديد

تعد الحسناء جيجي حديد، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، واحدة من أبرز وأجمل "الموديلز" في العالم، وارتبط اسمها مؤخرا بعلاقة غرامية مع نجم هوليوود ريكاردو دي كابريو.




جيجي كان لها العديد من المواقف التي تنتقد فيها إسرائيل بسبب معاملتها للفلسطينيين، إلا ان ذلك تغير مؤخرا بعد تأييدها في "إنستجرام"  لبوست داعم للشعب اليهودي، وقيامها بإزالة "بوستات" معادية لإسرائيل نشرتها سابقا.


البوست، المنشور كتبته على "إنستجرام" الممثلة الكوميدية والمنتجة والكاتبة اليهودية الأمريكية إيمي شومر، صاحبة الـ 41 عاما، وتقول "أنا أدعم أصدقائي اليهود والشعب اليهودي" وظهرت كلماته بأحرف زرقاء اللون كبيرة على خلفية سوداء، للفت النظر.





إزالة البوستات


ووفقا لصحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، فإن عارضة الأزياء الشهيرة أزالت "بوستات" نشرتها منذ مايو 2021 على "إنستجرام" وتنتقد فيها إسرائيل، من دون أن تقدم أي تفسير لمحوها من حسابها.



اقرأ أيضًا..

في عيد ميلادها الـ34.. شاهدي أجمل إطلالات أمينة خليل






جيجي صاحبة الـ 27 عاما، كانت قد شاركت منشورات عدة مناهضة لإسرائيل مع شقيقتها بيلا حديد، كما نشرت تدوينة قارنت فيها الحرب في أوكرانيا بحالة الفلسطينيين في غزة، وكتبت: "ارفعوا أيديكم عن أوكرانيا، ارفعوا أيديكم عن فلسطين".




 


يذكر أن جيجي أم لطفلة تدعى Khai من شريكها السابق، المطرب الإنجليزي زين مالك، وتعيش علاقة غرامية حاليا مع الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، الأكبر سنا منها بـ 21 عاما.


ads
ads