السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا جودة أبرزهن.. 5 بطلات مصريات يكتسحن بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة تحت 19 عامًا

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 06:20 م
هير نيوز

نجحت بطلات مصر في تنس الطاولة تحت 19 عامًا، في التواجد باكتساح في ربع نهائي بطولة مصر الدولية والمقامة في صالة استاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وأقيمت منذ قليل، منافسات دور الـ16 من منافسات تحت 19 عامًا وشهدت تواجد 5 مصريات في الدور ربع النهائي.


وتأهلت كل من هنا جودة وسارة الحاكم وهند فتحي ورؤى الناغي ومريم حسين لربع النهائي والذي سيقام في تمام الواحدة والنصف ظهرا اليوم.

ومن المنتظر أن تواجه هنا جودة نظيرتها سارة الحاكم فيما ستلتقي رؤى الناغي بمريم حسين على أن تصطدم هند فتحي ببطلة كازاخستان سارفينوز ميركاديروفا صاحبة الميدالية الذهبية لمنافسات تحت 17 عامًا.

يذكر أن اليوم هو اليوم الختامي لمنافسات الناشئات وستقام كافة المباريات لفعاليات تحت 11 و 15 و 19 سنة للآنسات.

منافسات الأولاد ستنطلق يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري على أن تُعلن القرعة يوم غد الخميس.

وتنظم مصر البطولة الدولية للناشئين والناشئات تنس الطاولة، وذلك في الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، والتي تقام خلال الفترة من 24 حتى 30 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا..

مختلف الفئات العمرية


وتمثل مختلف الفئات العمرية بداية من تحت 11 سنة و13 و15 و17 و19 سنة، بمشاركة أبرز المصنفين الأوائل عالميًا.


يشارك في البطولة، 22 دولة بإجمالي 358 لاعبًا ولاعبة، هي: "ألمانيا، هولندا، إيطاليا، إسبانيا، الهند، السعودية، الإمارات، الأردن، الكويت، البحرين، لبنان، قطر، سوريا، كازاخستان، باكستان، بورتوريكو، نيجيريا، الكاميرون، كينيا، ليبيا، تونس، مصر".





ويتم تقسيم المنافسات يوميًّا إلى فترة صباحية ومسائية، حيث تنطلق الفترة الصباحية بداية من التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا، ثم تنطلق منافسات الفترة المسائية من الثالثة عصرا وحتى التاسعة إلا الربع.



ads