السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحات دُرة.. 5 فنانات عانين من غيرة أزواجهن أبرزهن «شمس البارودي»

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 05:13 م
درة وزوجها
درة وزوجها

تعاني نجمات الوسط الفني دائمًا من غيرة أزواجهن وذلك بسبب طبيعة عملهن التي تفرض عليهن المشاهد الجريئة أو الملابس المكشوفة بعض الشيء، ،خاصةً إذا كان أزواجهن من الوسط الفني، فيزداد الأمر صعوبة.

بعد تصريحات الفنانة التونسية درة عن مدى غيرة زوجها عليها، نستعرض لك في هذا التقرير، أبرز الفنانات اللاتي عانين من غيرة أزواجهن.

درة وزوجها




تحدثت درة عن مدى غيرة زوجها عليها أثناء حلولها ضيفة في برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب فقالت: "جوزي بيتفرج على أعمالي وبحب رأيه وبيديني ملاحظات كتير وأما بعمل حاجة كويسة بيقولي وأوقات بيعلق على ديكورات أعمالي وأما بيكون مركز بعرف ان العمل عجبه، بيغير عليا بس مش بطريقة جنونية وأنا عندي حدود في الحياة عموما".

وفاء عامر وزوجها 




كشفت الفنانة وفاء عامر مؤخراً، في برنامج "واحد من الناس" تقديم عمرو الليثي، عن القرار الذي اتخذته بسبب غيرة زوجها عليها، قائلة: "جوزي راجل صعيدي وعنده ممنوع ألبس عريان أو أنزل من البيت من غير ما أقوله وأنا بقيت أحب الشكل المحتشم".

اقرأ أيضًا..


رانيا يوسف وزوجها




الأمر يختلف مع الفنانة رانيا يوسف التي تطلقت بالفعل بسبب غيرة زوجها الشديدة عليها، إضافة إلى تدخله في اختياراتها الفنية وملابسها، فقررت أن تضع حداً لهذه الغيرة من خلال الطلاق الذي أعاد لها حريتها كاملة.

وكان قد صرح طليقها المهندس طارق عزب عن غيرته الشديدة علي رانيا يوسف قائلا: "بحاول أبقى أوبن مايند بس أنا بغير أوي".

منة فضالي وطليقها





عانت الفنانة منة فضالي أيضاً من غيرة زوجها الملحن محمد ضياء الذي تزوجته في السر مدة 6 أشهر فقط، معبرةً في حوار تليفزيوني سابق: "احنا أصدقاء حاليا، لكننا انفصلنا بسبب غيرته الشديدة عليّ واعتراضه على ملابسي واستمراري في التمثيل، وكنا نتشاجر كثيرا".

نسرين إمام وزوجها




الوضع مختلفاً بالنسبة إلى نسرين إمام، التي لم تتردد في اعتزال الفن بسبب غيرة زوجها المنتج تامر مرسي الشديدة عليها، فقررت إرضاءه والابتعاد عن الوسط الفني والتفرغ لرعاية أسرتها رغم توقع المنتجين والنقاد لها النجاح الفني الكبير.

شمس البارودي وزوجها




عانت الفنانة الكبيرة شمس البارودي من غيرة زوجها الفنان حسن يوسف والتي دفعتها لاتخاذ قرار ترك التمثيل نهائياً، حيث صرح الأخير في أحد اللقاءات التليفزيونية قائلا: "هي عرفت فيا الغيرة وبعد ما عملت العمرة قالت أنا هعتزل وكنت قولتلها متشتغليش إلا معايا يا نعمل فيلم مع بعض يا منعملش، فقالت طالما ده هيجيب مشاكل خلاص هقعد خالص".

ads