الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرملة وائل الإبراشي تُحيي ذكرى ميلاده بكلمات مؤثرة

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 07:41 م
وائل الإبراشي وزوجته
وائل الإبراشي وزوجته

أحيت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ذكري ميلاد زوجها الراحل بكلمات مؤثرة، نشرتها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

نشرت سحر صورة لزوجها الراحل معلقةً عليها: "دي صورتك لآخر عيد ميلاد ليك قبل رحلة المرض، زي اليوم ده من سنة كنا حواليك في المستشفى أنا وجيلان وماما والدكاترة وطاقم التمريض، كنت مبسوط بقرب خروجك وبتستعد ترجع لينا ولحبابيبك وأصحابك وشغلك اليوم ده أنت كنت فرحان واتصورنا كلنا مع بعض وكل صورك كانت مليانة سعادة وأمل كبير للرجوع لشغلك".

وتابعت: "خلصنا الاحتفال بعيد ميلادك وأول ما وصلنا البيت اتصل بيا طاقم التمريض من المستشفى وقالوا ياريت كل يوم تيجي تعملي عيد ميلاد لأن وائل النهاردة كان عنده طاقة كبيرة وعمل جلسة العلاج الطبيعي كلها بدون أكسجين وكمان دكتورة وسام زودت طلوع سلالم في الجلسة، وشفنا الأمل بيكبر قدام عنينا وصدقنا نجاتك، أنا وجيلان في عيد ميلادك النهاردة وأنت معانا مامشيتش".



فرح وائل الإبراشي تحيي ذكرى ميلاد والدها


كذلك حرصت ابنة وائل الإبراشي على إحياء ذكرى والدها بكلمات مؤثرة نشرتها عبر صفحتها على "فيسبوك" كاتبةً: "أتمنى أن تكون في مكان أفضل.. اشتقت إليك كثيراً وأكثر مما يمكن أن تتخيل، أنت لم تترك عقلي أبداً، لقد كنت شخصاً جيداً، وأباً رائعاً، لقد كنت أفضل والد يمكن أن أتمناه".

وأضافت فرح في رسالتها: "أتمنى أن تكون سعيداً ومرتاحاً وقد وجدت السلام، حقاً أتمنى لو أنك هنا لنحتفل بمناسبة عيد ميلادك، إنه شعور صعب جداً بأنك لست معي، ولكن على الأقل أدرك أنك في مكان أفضل.. أحبك كثيراً وعيد ميلاد سعيد".



وفاة وائل الإبراشي


يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي قد توفي في 9 يناير من العام الحالي عن عمر ناهز 58 عاماً، بسبب مضاعفات فيروس كورونا التي استمرت معه عامًا حتى تسببت بوفاته.

اقرأ أيضًا..

ads
ads