الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«بينك ساخن».. رانيا يوسف تُشعل السوشيال ميديا من داخل الجيم

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 09:55 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أشعلت الفنانة رانيا يوسف منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تداول المستخدمون آخر مقطع فيديو لها نشرته خلال الساعات الماضية.

ونشرت رانيا يوسف مقطع فيديو لها من داخل الجيم عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وظهرت وهي ترتدي بنطلون "بينك" وتؤدي التمارين الرياضية داخل الجيم.



وكانت رانيا يوسف قد أعلنت في وقت سابق مشاركتها في المسرحية الاستعراضية "قمر الغجر" والتي تدور أحداثها على شاطئ أحد المصايف الساحلية حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفيين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.

ولن يكون هذا الظهور الوحيد لرانيا يوسف الفترة المقبلة، لأنها ستظهر كضيفة شرف في فيلم "اتنين للإيجار" بمشاركة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والذي يأتي من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، ويعتبر عودة من جديد للفنانة إسعاد يونس للإنتاج السينمائى بعد توقف فترة طويلة عن الإنتاج.



يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تستكمل تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ملك" خلال الفترة المقبلة، حيث صورت عددًا من مشاهد الفيلم الشهر الماضي، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن رفاعي، وتقدم رانيا في العمل دراما الرعب من خلال شخصية "ملك" التى تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، ويتسبب لها الأمر في الكثير من الأزمات.

وعلى صعيد آخر، أصدرت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادي، قرارا بحجز استئناف الإعلامي نزار الفارس على رفض مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه من رانيا يوسف بتهمة السب والقذف لجلسة 23 نوفمبر المقبل للحكم.



يذكر أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، كانت قد رفضت الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، يطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

وتضمنت الدعوى التى أقامها محامي، وكيلا عن نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".

اقرأ أيضًا..

ads