الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تبكي بدموع الحسرة: زوجي ضربني وشوه سمعتي لرغبتي في الانفصال

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 12:43 م
هير نيوز

كانت دموعها تسبق كلامها، جحظت عيناها، وبدأت كلماتها بصوت خفيض متقطع وهي تقدم دعوى خلع زوجها، قائلة: "إن زوجي ضربني وشهّر بي، وطعني في شرفي، وهددني بالقتل"، إنها "سمية.ص".




دائم المشاجرة


وأضافت الزوجة أن زوجها كان يتشاجر معها طيلة السنوات التي قضتها معه كزوجة مخلصة ومحبة له ومطيعة له على أهون سبب، فكانت تهدأ وتتنحى جانبًا، ولا ترد عليه حتى تمر المشكلة، لكنه كان يغضب كلما هدأت ويصرخ في وجهها ويسبها ويضربها، وكأن ضعفها أمامه يعطيه قوة وجبروتًا. 


ونوهت سمية، أنها لم تتحمل سوء معاملته، ونفد صبرها ولم تعد قادرة على مواجهته، أو الضغط على نفسها كي تكمل حياتها معه، واتخذت قرارها بالذهاب إلى القضاء من أجل الهروب منه، بعد أن أصبحت الحياة بينهما مستحيلة وصعبة، وذلك بعد رفع دعوى خلع ضده، ولكن بعد علم زوجها بالأمر بدأ في التشهير بها والطعن في شرفها وشرف بناتهما، كما أنه استأجر عددًا من البلطجية للتعدي عليها، ومحاولة تشويه وجهها بإلقاء ماء النار عليها.



اقرأ أيضًا..





وتابعت سمية حديثها، قائلة: "تلقيت الكثير من التهديدات بقتلي وتشريدي أنا وأطفالي الـ 4".. مشيرة إلى أنه لا يدفع أي نفقة له أو لأطفالهما، ومزّق ملابسها في الشارع أمام المارة أثناء مشاجرة بينهما، وحررت عددًا من المحاضر ضده، ولكن زادت المشاكل والمشاجرات بينهما.


زوجي اتهمني في عرضي


أنهت حديثها قائلة:" "زوجي اتهمني بأني ست مش كويسة وعلى علاقة برجل آخر، لرغبته في تشويه سمعتي، حتى يأخذ البنات، وهو متزوج أكثر من واحدة عرفي ورسمي".



ads