الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا مصطفى تروج لمسلسلها "بيت فرح".. عبر "إنستجرام"

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 01:31 م
الفنانة داليا مصطفي
الفنانة داليا مصطفي


قامت الفنانة داليا مصطفى بالترويج لـ مسلسلها "بيت فرح" الذي يعرض حاليًا عبر القنوات الفضائية، عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة: "مسلسل بيت فرح"، وقابلها الجمهور معلقًا على دورها بالمسلسل: "المسلسل جميل ودورك أكثر من رائع".




وتشارك الفنانة داليا بطولة المسلسل مع فتحي عبد الوهاب، إيناس كامل، محمد علي رزق، ليلى حسين، مروة عيد، فدوى عابد وعدد آخر من الفنانين، وتقدم داليا من خلال المسلسل شخصية طبيبة تدعى "عاليا"، وتعيش قصة حب مع الفنان فتحي عبد الوهاب الذي يشارك معها في العمل.



اقرأ أيضًا..

"والدها تبرأ منها".. محمد الغيطي ينسحب على الهواء بسبب عبير الشرقاوي




قصة المسلسل 


تدور أحداث مسلسل "بيت فرح"، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تمامًا؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة في العمارة.





ويعد آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "الحرير المخملي" الذي عُرض العام الماضي، وشارك في بطولته مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين.




ويذكر أن داليا مصطفي عملت بالإعلانات في بدايتها، ثم لحقت بالأدوار الصغيرة في الأعمال التلفزيونية عام 1996، وكان بداية شهرتها الفنية في مسلسل "أولاد الأكابر" مع الفنان حسين فهمي.



ads