الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة أقذر رجل في العالم.. نجمات يرفضن الاستحمام .. والأسماء صادمة

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 03:46 م
نجوم هوليود
نجوم هوليود


توفي رجل إيراني كان يعرف بـ "الأكثر قذارة في العالم" عن عمر يناهز 94 عامًا؛ حيث امتنع عن الاستحمام لمده نصف قرن، وكان يعرف باسم "عمو حاجي".





نجوم هوليود تروج لترك الحمام




وعلى غرار ذلك انتشرت ظاهرة بين نجوم هوليود، يروجون خلالها للامتناع عن الاستحمام؛ حيث أقر النجمان ميلا كونيس واشتون كوتشر في مؤتمر صحفي بأنهم لا يستحمان غير نادرا وقالو " إن أطفالنا لا يستحمون إلا عند ظهور الوسخ علي أجسادهم".





وأكد النجم الهوليودي براد بيت أنه من الرافضين لأخذ حمام يومًيا ويفضل استخدام فوطه مبللة لتنظيم جسده من حين لآخر، وتحدث الممثل روبرت باتينسون والزوجان داكس شيبارد وكيرستين بيل عبر التلفزيون الأمريكي قائلين: "كنا نواظب علي الاستحمام وأطفالنا كذلك ولم نعد نرغب في الاستمرار؛ لأنه لا يوجد نفعا من الحمام اليومي".



اقرأ أيضًا..

داليا مصطفى تروج لمسلسلها "بيت فرح".. عبر "إنستجرام"






وقالت كريستين بيل: "أعتقد أن على الإنسان الانتظار إلى أن يبدأ الجسم في إفراز روائحه. فهذا إشارة بيولوجية وورقة إنذار طبيعية يرسلها الجسم للتعبيرعن حاجته للنظافة".




طبيب يحذر من عدم الاستحمام


وقال تيم جولوك، المتخصص في أمراض الجلد: إن جلد الإنسان لا يمكنه التدريب على التنظيف الذاتي، ففي حال امتنع الشخص عن الاستحمام لمدة طويلة، ويصبح الجلد دهنيًّا؛ ما يشكل أرضية خصبة للفطريات والبكتيريا.. مضيفًا أن الأعراض تظهر أكثر فأكثر في مناطق الجسم التي تنتج معظم الدهون، مثل الإبط وخلف الأذنين والرقبة وتحت ثدي النساء".



وأوضح تيم الامر بالنسبة للأطفال قائلا :"لا توجد قاعدة عامة، ولكن بالنسبة لحديثي الولادة والرضع، فإننا نوصي  بالاستحمام بفواصل طويلة؛ لأن الجلد لا يزال حساسًا كما أن الأطفال لا يتعرقون كثيرا".



ads
ads