الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة بشعة.. طعن زوجته وقتلها واتهم أنبوبة البوتاجاز

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 05:07 م
هير نيوز

شعر الجيران بحالة من الملل من جيرانهم الذين لا يكلفون عن التشاجر ليل نهار، لدرجة أن أحد الجيران تحدث مع الزوج بأن يخفض صوته وأن مشاجراته الدائمة مع زوجته أصبحت مصدر إزعاج للجميع، كما نصحه بالهدوء وعدم التعصب وضرب زوجته والتفاهم معها بالحوار، لكن الزوج لم يبال بنصيحة جاره.

كما أن الزوجة كانت تجاريه في المشادات الكلامية التي كانت تنتهي بمشاجرة حادة.



في أحد الأيام اشتبك الزوجان بسبب الخلافات السابقة والمتنوعة، فهما لا يتفقان أبدا، وهنا كان الابن صاحب العشر سنوات شاهدا على الواقعة لكن الأب رفض أن يشاهد ابنه ضربه ومشاجرته مع أمه، فأرسله لشراء بعض المتطلبات، وخرج الابن، وهنا اشتدت المشاجرة بين الزوجين والتي انتهت بقتل الزوج لزوجته، حيث أشعل فيها النيران، وطعنها بسكين، ثم هرع يستغيث بالجيران للحاق بزوجته الذي أمسكت بها النيران.

لكن الجيران تعجبوا نظرا لأنه كان يتشاجر معها، وبدأوا يشتبهون في وجود سبب لاشتعال النيران في الزوجة وتم نقلها إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذها لكنها فارقت الحياة.



أبلغ المستشفى رجال الشرطة وانتقلوا إلى المستشفى للفحص والتحري عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتمكن رجال المباحث، من القبض على عامل وراء قتل زوجته بسبب خلافات بينهما فى حلوان.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة، بلاغا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال سيدة مصابة بحروق شديدة وعلى جسدها أثار اعتداء بسلاح أبيض ووفاتها داخل مستشفى بمحافظة القليوبية.

بالفحص وتكثيف التحريات تبين أن المجني عليها أصيبت داخل منزلها بمنطقة عرب أبو غنيم بحلوان، وبسؤال زوجها قرر وفاتها أثر اشتعال أنبوبة بوتاجاز بها أثناء إعداداه الطعام، وبعمل التحريات تبين نشوب خلافات متكررة مع زوجها وبسؤال نجلهما 10 سنوات قرر بنشوب مشاجرة بين والدته المتوفية وزوجها وطلبوا منه التوجه لشراء بعض الأشياء من سوبر ماركت وعندما عاد وجدها مصابة بحروق، وتم القبض على المتهم وجار مناقشته وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.




الكلمات المفتاحية
ads