السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على حلم هيفاء وهبي الذي تحقق في السعودية

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 06:59 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن تفاصيل تحقيقها لحلمها وذلك بعدما أعلنت إحياءها حفلًا غنائيًا يوم 28 أكتوبر ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحطت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رحالها اليوم الخميس في الرياض، استعدادا للحفل المقرر إقامته على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض.


ونشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو يرصد رحلتها وظهورها داخل الطائرة حتى وصولها للرياض، عبر حسابها على Twwitter وعلقت: "الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم".

وعلقت هيفاء وهبي على الحفل قائلة: "كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض".



كما حرصت اللبنانية هيفاء وهبي على توجيه شكر خاص للمستشار تركي ال شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن جهوده في موسم الرياض.

وسبق أن تحدثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن الخلاف القائم بين مواطنتها إليسا والفنان زياد برجي، بسبب أغنية "أنا وبس" ووصول الأمر إلى ساحات القضاء.

وقالت هيفاء خلال لقائها مع برنامج "عرب وود" على هامش حضورها حفل ملك جمال لبنان إنها في صف إليسا رغم أنها لا تعرف تفاصيل المشكلة، معربة عن استيائها من حدوث خلاف بين فنانين من لبنان ويصل لساحات المحاكم.


وأضافت: "كنت أتمنى أن يكون خلافهما مثل أغانيهما به شيء من الإحساس ولكنني مع إليسا".

وما زالت أزمة أغنية "أنا وبس" التي طرحتها الفنانة اللبنانية إليسا قائمة، وذلك على الرغم من مرور أكثر من شهر، خاصة بعد عودة الشاعر أحمد ماضي للحديث عن الأمر من جديد.

ads