السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| على سفح الأهرامات.. بطلات العالم في تنس الطاولة يشاهدن عظمة المصريين

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 04:42 ص
هير نيوز

نظمت اللجنة المنظمة لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة زيارة للبعثات المشاركة في منافسات البطولة إلى منطقة الأهرامات بالجيزة صباح الخميس 27 أكتوبر الحالي، لزيارتها والتقاط الصور التذكارية.

وتستضيف القاهرة البطولة التي انطلقت يوم 24 أكتوبر الجاري بالصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، وبدأت بمنافسات تحت 13 و17 عاما للبنات وتوالت مسابقات الآنسات واختتمت مساء الأربعاء.



وشارك في الزيارة بعثات ألمانيا، وإسبانيا، وكازاخستان وبورتوريكو، بوجود بعض اللاعبات ولاعبي ومدربي تلك الدول وأبدوا سعادتهم بالتواجد في هذا المكان العظيم.

جاء ذلك بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة ووزارة السياحة والآثار، في إطار تنفيذ الفعاليات المصاحبة للبطولة؛ الترويج للمعالم السياحية والأثرية التي تمتاز بها مصر، ومن ضمنها أهرامات الجيزة. 



وعبر لاعبو الوفود المشاركة في البطولة عن سعادتهم بما شاهدوه من حضارة وعراقة التاريخ متجسدة فى الأهرامات وأبو الهول، مقدمين الشكر إلى اللجنة المنظمة، ومسئولي وزارتي الشباب والرياضة والسياحة على تنظيم هذه الزيارة لهم.
 
كما أشاد اللاعبون بحسن تنظيم البطولة، والاستقبال والضيافة لهم تواجدهم بمصر للمشاركة في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة، معربين عن أملهم في تكرار الزيارة لمصر الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن البطلة هنا جودة لاعبة منتخب مصر توجت بالمركز الاول لمنافسات تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات عقب الفوز على بطلة كازاخستان "سارفينوز ميركاديروفا" صاحبة ذهبية تحت 17 سنة بالبطولة، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

أجريت اليوم قرعة منافسات الأولاد والتي تضم مسابقات تحت 11 و13 و15 و17 و19 عاما، بتواجد العديد من لاعبي مصر والذين يأملون في تحقيق نتائج إيجابية والحصول على المراكز الأولى.

اقرأ أيضًا..

ads