الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهم بابتزاز فتاة في سوهاج: «جبتها بالحنان فصورت نفسها وبعتتلي»

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 01:55 م
هير نيوز

اعترف المتهم بابتزاز فتاة عبر تطبيق واتس آب والمقيم بمحافظة سوهاج، بجريمته واستغلاله لها من خلال كلمات الحب والرومانسية حتى حصل على صور مخجلة منها وبدأ في طلب المال مقابل تستره عليها.


البداية كانت مع ورود بلاغ من أسرة الفتاة، يفيد قيام شاب بابتزاز الابنة عن طريق واتس اب بعد حصوله على صور منها مخجلة ولكنها ليست فاضحة.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة؛ أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة سوهاج، حيث تحصّل على الفيديو المُشار إليه، من خلال استدراج المجني عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





واعترف المتهم بجريمته قائلاً: "تعرفت عليها في البداية عن طريق تطبيق الواتس أب، وبدأت اتحدث معها بعطف وحنان، واستراحت لي، وفي إحدى المرات طلبت منها أن تتحدث معي عن طريق الكاميرا وترسل صور واستجابت لي بعد أن كانت ترفض بشدة، ولكنها ارسلت وهنا بدأت ارتكاب جريمتي في ابتزازها ماديا والتشهير بها، واكنت خائفة البداية ولم أكن أتوقع أن تبلغ الشرطة".







جلست الفتاة الصغيرة داخل غرفتها ووجها عابس، لا تتحدث مع أحد، وفي حالة عزلة وقلق ليل ونهار، بدأت الأم تلاحظ ابنتها التي كانت لا تختفي الابتسامة عن وجهها وعلمت أن ابنتها في حالة سيئة لكنها لا تعلم السبب ونجلتها لا تريد الحديث، فقط تحبس نفسها، في أحد الأيام حكت الأم للأب ما جرى لابنتها من متغيرات وحبسها لنفسها داخل حجرتها دون الخروج او التحدث مع صديقاتها.



دخل الأب وتحدث مع ابنته وبعد معاناة، بدأت الابنة تكلم أبيها، وتشكو لها ما جرى، وأنها خائفة منه، لكن الأب وعدها بأنه لن يضرها أو يتعصب بل سيقوم بحل المشكلة.







هدأت الابنة بعض الشيء والتقطت أنفاسها، وكان والدها بجوارها، وأخذت تحكي أنها تحدثت مع شاب واستطاع بعد حديث مطول وتعارف أن يسجل لها فيديو ويلتقط لها صورا مخجلة بعض الشيء لكنها ليست فاضحة.




بدأ الأب يفكر هو وابنته بعد ان استمع جيدا وعلم منها أن هذا الشاب يبتزها ماديًا ويهددها ينشر تلك الصور ويفضحها، لكن الأب طمأن ابنته، وأخذ المحادثات والتهديدات التي على الهاتف المحمول واصطحب ابنته معه، وحرر محضر في الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية؛ في ملابسات ما ورد للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة بالدقهلية، بتضرره من أحد الأشخاص، لقيامه بإرسال رسائل لهاتف نجلته 13 سنة، عبر تطبيق واتس آب؛ تتضمن فيديو خاص بها وتهديدها بنشره وابتزازها ماديًا.






فور تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، تم استهدافه وإلقاء القبض عليه، وعُثر بحوزته على هاتف محمول، بفحصه فنيًا؛ تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، بقصد ابتزاز المجني عليها ماديًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



ads