السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وداعًا للزوجات.. «بنات لاعبي كرة القدم» وقصص الثراء الفاحش.. إحداهن تكسب ألف إسترليني في 30 ثانية

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 05:58 م
بنات لاعبي كرة القدم
بنات لاعبي كرة القدم

نظارات شمسية كبيرة الحجم، وبكيني باهظ الثمن، وعطلات لأجمل الأماكن حول العالم، بالإضافة إلى اسم يشاركونه مع لاعب كرة قدم مشهور جدًا.


وهنا.. نحن لا نتحدث عن زوجات اللاعبين، بل بناتهم الطموحات اللواتي يكسبن من الأموال أكثر مما يكسب آبائهم فعليًا..

 

بنات لاعبي كرة القدم


على عكس العديد من قصص أمهاتهن اللواتي دخلن عالم الثراء بمراحل متأخرة من العمر، تتميز حياة بنات الللاعبين بالثراء منذ نعومة أظفارهن، وبفضل السوشيال ميديا أصبحن يكسبن أموالا أكثر من تلك التي يكسبها آبائهم.

فإذا كان لاعب الكرة مايكل أوين، البالغ من العمر 42 عامًا، يتقاضى 10 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا من اللعب مع ليفربول في التسعينيات، يؤكد الخبراء أن ابنته "جيما أوين" البالغة من العمر 19 عامًا، ونجمة Love Island ، يمكن أن تجني 1000 جنيه إسترليني على الأقل في الثانية مقابل أي مشاركة لها على تطبيق "التيك توك" مدتها 30 ثانية!

وتقول سارة مكوركوديل، مؤسسة CORQ ، وهي خدمة للتنبؤ بالاتجاهات الرقمية، أنه لطالما حظيت بنات لاعبي كرة القدم بهذه الحياة الفاخرة والطموحة التي تحب الفتيات والشابات في سنهن متابعتها.

وتضيف سارة: "يمكن للمؤثرين الذين لديهم متابعون كبار مثل هؤلاء الفتيات- وكثير منهن لديهن 100 ألف أو أكثر- أن يحصلن بسهولة عن 30 ألف جنيه إسترليني لمقطع فيديو على التيك توك، مدته 30 ثانية، أو مبلغ قدره 15 ألف جنيه إسترليني للذهاب في رحلة".

 

من مصممي المجوهرات إلى لاعبي كرة الشبكة المحترفين، قائمة بنات لاعبي كرة القدم حول العالم..

 

الفتاة الشهيرة.. جيما أوين 19 عامًا


جيما، هي إبنة مايكل أوين، مهاجم إنجلترا وليفربول ومانشستر يونايتد، تمتلك من المتابعين على موقع إنستجرام 2.1 مليون شخص، ومليون على تطبيق تيك توك.  

وتعد جيما، أصغر عضوة على الإطلاق في Prime Dressage Squad التابعة لفريق GB ، بعد أن انضمت في سن الحادية عشرة فقط، وقامت بتأسيس علامة ملابس السباحة الخاصة بها - OG Beachwear - خلال إغلاق عام 2020، وعمرها 17 عامًا.

وجيما أيضًا أصغر متسابقة على الإطلاق في Love Island لهذا العام، ووقعت مؤخرًا صفقة من ستة أرقام لتصبح وجهًا لعلامة الأزياء السريعة Pretty Little Thing ، ووفقًا لتاتلر، تكسب 50000 جنيه إسترليني مقابل منشور مدعوم على إنستجرام.

 

الفتاة الماسية.. ماتيلدي مورينو 26 عامًا


ماتيلدي، هي ابنة لاعب كرة القدم جوزيه مورينيو، المدير السابق لتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، والآن في نادي روما الإيطالي، تمتلك من المتابعين  48300 على إنستجرام.

درست ماتيلدي، في كلية لندن للأزياء وأنشأت علامتها التجارية المستدامة Matilde Jewellery ، والتي تستخدم الماس المزروع في المختبر والذهب المعاد تدويره، في عام 2020. وفازت بجائزة العلامة التجارية الناشئة لهذا العام في جوائز الجواهرجي المحترف.

 

الحسناء الفرنسية.. كارلا جينولا 28 عامًا


كارلا، هي ابنة لاعب كرة القدم ديفيد جينولا، لاعب خط الوسط الفرنسي الذي لعب لنيوكاسل وتوتنهام وأستون فيلا وإيفرتون، لديها من المتابعين 445000 على إنستجرام، و226000 على  تيك توك.

كارلا، هي عارضة أزياء فرنسية ومؤثرة على السوشيال ميديا، وتفضل تعريف نفسها كونها "مديرة اتصالات رقمية" حيث درست إدارة الأعمال الدولية في لندن.

 

فتاة البوب.. هولي شيرر 27 عامًا


هولي، هي إبنة لاعب كرة القدم آلان شيرر، قائد إنجلترا ومهاجم نيوكاسل يونايتد، تمتلك من المتابعين 66700 على إنستجرام، و343.800 على تيك توك.

وهولي، هي عارضة أزياء لعلامات تجارية مثل Pretty Little Thing ، وتعمل أيضًا على مسيرتها الموسيقية، والتي تصفها بـ "موسيقى البوب ​​الريفية". وتعشق هولي، التظاهر بالبكيني في الوجهات الشاطئية حول العالم خاصة على شاطىء باربادوس والبرتغال ودبي.

 

فتاة الرياضة.. أليسيا سكولز 21 عامًا


أليسيا، هي إبنة لاعب كرة القدم بول سكولز، لاعب وسط إنجلترا ومانشستر يونايتد، لديها من المتبعين 116000 على إنستجرام، و44700 على تيك توك.

وأليسيا، هي لاعبة كرة شبكة محترفة، تلعب مركزًا وهجومًا على الجناح لمنتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، والفرق بما في ذلك مانشستر ثاندر ولندن بالس. كما أنها تدير صالة Scholes Gym ومقرها مانشستر وتكسب المال من صفقات الرعاية مع شركات الملابس الرياضية.

 

الفتاة الراقصة.. ميا كاراجر 18 عامًا


ميا، هي ابنة لاعب كرة القدم جيمي كاراغر، مدافع ليفربول، ولديها من المتابعين  87300 على إنستجرام، و51800 على تيك توك.

وميا، هي عارضة أزياء وراقصة ومغنية ناجحة تدرس في مدرسة ترينج بارك للفنون المسرحية بلندن وظهرت في أفلام قصيرة.

وتم تسجيلها من قبل كشافة المواهب في لوس أنجلوس عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها فقط.

 

فتاة جيرارد.. لي لي إيلا جيرارد 18 عامًا


لي لي، هي ابنة لاعب كرة القدم ستيفن جيرارد، قائد إنجلترا ولاعب خط وسط ليفربول، ولديها من المتابعين 197000 على إنستجرام، و67100 على تيك توك.

ولي لي، هي عارضة أزياء ومؤثرة على السوشيال ميديا، يُزعم أنها تواعد نجل رئيس عصابة المخدرات الأيرلندية، لي بيرن.

وقعت لي لي، صفقات لبعض ماركات الأزياء العالمية، وعادة ما يتم الحصول عليها وهي على متن طائرة خاصة في رحلة إلى مكان ما.


فتاة الأزياء.. ماريا غارديولا 21 عامًا


ماريا، هي ابنة لاعب كرة القدم بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لديها من المتابعين 418000 على إنستجرام، و1309 على تيك توك.

وماريا، هي عارضة أزياء ومؤثرة وطالبة أزياء تدربت في فيكتوريا بيكهام وديور وهيلموت لانغ. وهي أيضًا سفيرة لجمعية بيب الخيرية لاستدامة المياه، مؤسسة غوارديولا سالا.


..اقرأ أيضًا

بطلة سوريا لـ«هير نيوز»: أفخر بفوزي ببطولة مصر الدولية.. والهند أصعب مواجهاتي


ads
ads