الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. محطات مثيرة في حياة ميرهان حسين

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 06:51 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

يصادف اليوم 28 أكتوبر عيد ميلاد الفنانة ميرهان حسين الـ40، والتي تعد من أشهر الفنانات المصريات في الجيل الحالي رغم أدوارها القليلة ولكن استطاعت بجمالها ورشاقتها جذب عدد كبير من الجمهور في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويرصد «هير نيوز» أبرز المحطات المثيرة في حياة ميرهان حسين..
 


ولدت ميرهان حسين بمدينة القاهرة، وتخرجت في كلية سياحة وفنادق، قسم إرشاد سياحي من جامعة حلوان، ثم بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في الموسم السادس من برنامج  "ستار أكاديمي" حيث كانت واحدة من المواهب التي نالت إعجاب فئة كبيرة من الجمهور الذي أعجب بطلتها الجميلة وجاذبيتها.

كان أول أعمالها في فيلم "عمر وسلمى2" ، بجانب الفنان تامر حسني والنجمة مي عز الدين ومن إخراج أحمد البدري عام 2009، ومن ثم انطلقت لتشارك  في العديد من الأفلام، ولكنها برزت أكثر في مجال الدراما المصرية.

أشهر أعمالها




ويعتبر فيلم "الهرم الرابع" الذي قدمته عام 2016 هو أشهر أعمالها حيث علق مع الجمهور بشكل كبير، وقامت من بعده بالاشتراك في سلسلة "جيران" بجميع أجزائه، وهو مسلسل من الأعمال العربية المشتركة، كذلك أحبها الجمهور كثيراً في مسلسل "الأب الروحي" الذي عرض عام 2018.

قصة حبسها

 



تعرضت الفنانة عام 2016 لقضية كبيرة، وذلك عندما كانت تقود سيارتها واستوقفتها قوة أمنية من قبل قسم شرطة الأهرام، لكنها رفضت التوقف وبسرعة عالية تخطت الكمين، فاصطدمت بالحواجز الأمنية وسقط أحد ضباط قوة الكمين، إلا أن القوات الأمنية حاولت إيقاف السيارة، وتم اتهامها بأنها كانت تحت تأثير المواد الكحولية، وأنها تعدت بالسب على القوة الأمنية، وصفعت أحد الضباط وأصابت آخر بجروح في الوجه.

وبناء على ذلك تمت إحالة القضية لرئيس نيابة قسم شرطة الهرم، وذكرت ميرهان وقتها أنها تعرضت للضرب والسب بألفاظ سيئة، وتم وصفها بـ "العاهرة"، بالإضافة إلى تعرضها لهتك العرض، وقضت محكمة جنح الهرم وقتها بحبس الفنانة ميريهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطى الواقعة 3 أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما.

اقرأ أيضًا..

ads