الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آية بسيوني.. برعت في تصميمات الهاند ميد من الصلصال الحراري

السبت 29/أكتوبر/2022 - 02:32 م
هير نيوز

نجحت آية بسيوني، البالغة من العمر 29 عامًا، في الإبداع بعالم الهاند ميد، وبشكل خاص في تقديم تصميمات مميزة بالصلصال الحراري.


وتروي آية قصة نجاحها ل"هير نيوز"، قائلة: «منذ طفولتي وانا أحب الرسم والتلوين وتجميع الخرز وكل شيء يمكن إعادة تدويره، وكنت أتمنى أن التحق بكلية التربية النوعية، وبعدما تزوجت وأنجبت طفلي الأول، فكر زوجى أن يشتري لي صلصالا حتى أصمم به أشكالا لأشغل وقت فراغي في المنزل، خاصة أنه يدرك مدى حبي للفن بشكل عام».






وأضافت: «بالفعل قمت بعمل أشكال من الصلصال وبدأ اصدقائي يطلبون مني عمل تصميمات لهم، وبحثت كثيرا عن أنواع الصلصال وكيفية عمل أشكال منه ودخوله للفرن، فقد كانت مجرد هواية، وبالصدفة تحولت إلى عمل».


اقرأ أيضًا..





وتابعت: «قمت بعمل أشكال هاند ميد بالجوخ قبل الصلصال وكنت أحب معظم فنون الهاندميد ولكن أكثرها الصلصال الحراري، وذلك على الرغم من أن الهاندميد ليس هو عملي الأساسي لأنني أعمل في تقديم كورسات لغة إنجليزية للأطفال».





بناء على طلب العميل


وأشارت آية إلى أن التصميمات من الصلصال الحراري يتم تنفيذها بناء على طلب العميل، وهذا هو الهدف من الهاندميد أن يكون لشخص معين تفاصيل معينة تخصه.





أتمنى فتح جاليري خاص


وتابعت: «أتمنى أن يتطور عملي وأتمكن من فتح جاليري خاص ويكون براند كبيرا ومشهورا، ولكن الصعوبات التي تواجهني هي غلاء الأسعار السريع في كل الخامات، وبالتالي البيع يصبح أقل».

ads