الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب استدعاء ولي أمر.. أسرة طالبة تقتحم مدرسة وتعتدي على الأساتذة

السبت 29/أكتوبر/2022 - 01:14 م
هير نيوز

بدموع التماسيح ذهبت طالبة بإحدى المدارس إلى والدتها وقالت لها: "الأخصائية الاجتماعية بتضطهدني ولما اعترضت قالتلي هاتي ولي أمرك".


بداية الواقعة


بدأت القصة عندما جهزت علا الأخصائية الاجتماعية بمدرسة مجمع الشيخ عطيوة بمدينة مرسى مطروح استدعاء ولي أمر للطالبة؛ نظرا لعدم التزامها المتكرر داخل المدرسة.


عندما أخذت الطالبة استدعاء ولي أمرها خشيت أن يفتضح أمرها وتكتشف عائلتها عدم التزامها بالمدرسة، فما كان منها إلا أن أقنعت والدتها أن سبب الاستدعاء قيام الأخصائية الاجتماعية بالتعدي عليها بصفة مستمرة داخل المدرسة، وعندما اعترضت طلبت منها استدعاء والدتها.


لم تعط الأم فرصة لنفسها للتأكد من كلام ابنتها خاصة أن طبيعة الأسرة بناء على آراء مقربين منهم أنهم يميلون إلى افتعال المشاكل، وعلى الفور طالبت ابنها باستدعاء بعض أصدقائه للتصرف مع الأخصائية الاجتماعية وتأديبها.


اقرأ أيضًا..

أعمال بلطجة


توجهت الأم وابنها وبعض البلطجية إلى المدرسة في صباح اليوم التالي والشر يعلو وجوههم عازمين على تأديب الأخصائية الاجتماعية، وعندما رفض المسؤول عن بوابة المدرسة دخولهم، اقتحموا المدرسة بالقوة.

ولم تمر لحظات على دخولهم المدرسة حتى بدؤوا بالبحث عن الأخصائية الاجتماعية علا حتى عثروا عليها فوجهت لها ولية الأمر السباب.

وعندما حاولت الأم ونجلها التعدي على الأخصائية الاجتماعية تدخل عدد من زملائها للوقوف بجانبها والتصدي للبلطجية، إلا أنهم تعدوا عليها  بالضرب هي وأحد زملائها ويدعى محمود، والذي حاول الدفاع عنها.

ads
ads