الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى عصام تنتهي من تصوير "حرب نفسية" مع أروي جودة

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 12:01 ص
هير نيوز

انتهت الفنانة الشابة ندى عصام، من تصوير مشاهدها في مسلسل "حرب نفسيه" أمام الفنانة اروي جوده، والفنان ايمن عزب، والفنان مصطفي درويش.







وأعربت عصام عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "حرب نفسية" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتجسد ندى شخصيه سكرتيره تعمل مع أيمن عزب في المستشفي خلال أحداث المسلسل وتتعرض لحرب نفسيه من الفنانه اروى جوده والفنان مصطفى درويش.






وتدور احداث المسلسل فى إطار سيكو دراما وقالت عصام إنها سعيدة جدا بالمشاركة فى هذا العمل ومع المخرج المبدع أحمد شفيق الذي تعتبره أستاذها ومعلمها وتُكِنّ له كل التقدير والاحترام، لإعطائها فرصة المشاركة، حيث أنه درس لها ماده التمثيل التلفزيوني في المعهد العالي للفنون المسرحية ورشحها للعمل معه وأنه يعد واحد من أبرز مخرجي الدراما التلفزيونية في الوقت الحالي.



واضافت ندي، انها في غايه السعاده بتقييم الفنانة أروى جودة لها، وكذلك المخرج احمد شفيق، بعد تصوير أحد المشاهد المهمة في المسلسل.



يذكر أن الفنانه ندي عصام قدمت العديد من الأعمال الفنية قبل ذلك مثل مسلسل "سلطانة المعز" أمام غاده عبد الرازق، ومسلسل "الاختيار 2"، ومسلسل "بأثر رجعي" أمام مي سليم، ومسلسل "إلا انا" ومسلسل "زي القمر".




ads