الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى عن أزمة شيرين عبد الوهاب: "فنانين كتير فكروا في الانتحار"

السبت 29/أكتوبر/2022 - 10:34 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حرصت الفنانة بشرى، على توجيه رسالة خاصة للنجمة شيرين عبد الوهاب، عقب أزمتها الأخيرة التي عاشتها وتسببت في دخولها إحدى المصحات النفسية للعلاج من الإدمان.



وطالبت بشرى، شيرين عبد الوهاب بأن تعود من جديد بقوة وأن تقف على قدميها لتسترد مكانتها في عالم الغناء المصري.






وقالت بشرى في تصريحاتها بإذاعة موزاييك إف إم التونسية مع الإعلامي هادي زعيم: "شيرين الله يعينها، الحمد لله أني مش مكنها محبش حتى أفكر في كده، لكن لو مكانها أفوق لنفسي وأقوم أنا عندي موهبة كبيرة جدا ومن أهم مطربات الوطن العربي على مدار تاريخ الوطن العربي في الطرب ومينفعش أني أسمح لظروف حياتية تقهرني".



وعن تفكير شيرين عبد الوهاب في الانتحار قالت: "فنانين كتير فكروا في الانتحار هي فكرة متكررة، وشيرين جلاد لنفسها ومحتاجة تعرف قيمة نفسها أكتر بالطريقة الصحيحة مش بالقول، تعرف قيمة موهبتها ومحبة الجماهير وأنا أولهم".







ولا تزال أزمة شيرين عبد الوهاب تتصدر مواقع التواصل الاحتماعي ومحركات البحث عبر السوشيال ميديا، بعدما أعلن شقيقها ووالدتها أنها كانت تتعاطى المخدرات وتم احتجازها في إحدى المستشفيات للأمراض النفسية والعقلية.



نضال الأحمدية تهاجم حسام حبيب:



وفي سياق أخر واصلت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية هجومها على الفنان حسام حبيب، على خلفية أزمة الأخير مع طليقته شيرين عبد الوهاب، عقب مكوثها في إحدى المصحات النفسية من أجل العلاج من الإدمان.







واتهمت نضال الأحمدية، حسام حبيب، بأنه يرغب في تدمير شيرين عبد الوهاب، وأنه يملك خطة ممنهجة لتحقيق هذا الأمر، مشيرة إلى أن شيرين عانت كثيرًا من معايرته لها بجهلها باللغة الإنجليزية، وذلك كان بهدف تحطيم ثقتها في نفسها.



وقالت نضال في بث مباشر عبر حسابها على "سناب شات": "حسام حبيب عايش على قفا ست وبتصرف عليك وعلى أمك، مين بيصرف على أمك أنت ولا أبوك؟".



وأكدت أن شيرين عبد الوهاب لم تقدم أي عمل منذ زواجها من حسام حبيب، قائلة: "شيرين قبل حسام عملت أهم الإنجازات وبعد ما اتجوزته بقت قاعدة على الكنبة، وحسام كان عنده خطط إنه يسطو عليها، فين الأعمال اللي شيرين قدمتها مع حسام، كل الكلام اللي قاله كده؟".







واتهمت الإعلامية نضال الأحمدية، حسام حبيب بأنه هرب من أمام المستشفى التي تمكث فيها شيرين بسبب إدمانه للمخدرات حيث قالت: "ليه اختفيت 4 أيام بعد ضرب وسحل شيرين عشان تهرب من الفحص الطبي وإنك مدمن".



ads