الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت وينسلت أبرزهن... 6 نجمات قررن الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 29/أكتوبر/2022 - 08:37 م
نجمات قاطعن السوشيل
نجمات قاطعن السوشيل ميديا

تعتبر السوشيل ميديا أداة تساعد على التقرب إلى العالم بشكل أفضل ومتابعة كل ما يدور في الساحه العالمية من حولك، ولكنها في الأونة الأخيرة تحولت إلى سلاح قادر على كسر جميع الحدود، ونشر الشائعات والترويج لأعمال تحتاج الى العمل في الخفاء.



وتتجنب بعض المشاهير من السيدات، إنشاء حساب شخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، ظنا منهن أنها ستضر بأعمالهن بشكل عام.



نجوم ابتعدوا عن السوشيال ميديا:






جينيفر لورانس


أكدت الممثلة الأمريكية أنها لا تحبذ استخدام تطبيقات السوشيال ميديا، بالإضافة الى أنها ليست بارعة في استخدام الهاتف او التكنولوجيا، وفي الأونه الأخيره واجهت مشاكل في مواكبة رسائل البريد الاكتروني مما وضعها في حالة ضغط، لذلك قررت الابتعاد.






كيت وينسلت


تقول نجمة الفيلم العالمي "تايتنيك" أن وسائل التواصل الاجتماعي هي عالم صعب التنقل فيه، وهي قلقة للغاية بشأن هذا الأمر لدرجة أنه في الواقع لا أحد في عائلتها لديه حساب نشط على السوشيال ميديا.



وقالت: "وسائل التواصل الإجتماعي لها تأثير كبير على احترام الذات لدى الشابات، لأن كل ما يفعلنه على الإطلاق هو جعل أنفسهن في أحسن صورة لجعل الآخرين يحبونهن. وماذا يأتي مع ذلك؟ اضطرابات الاكل. وهذا هو سبب عدم وجود أي وسائل تواصل اجتماعي في منزلنا".






أمل كلوني


تعد زوجة جورج كلوني غير موجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ولكنها لم تقدم سبباً محدداً لعدم وجودها، حيث تحافظ على حياة شخصية خاصة جداً.






إيما ستون



قررت الكوميدية إيما عدم المشاركة في انشاء حساب رسمي علي منصات التواصل الأجتماعي، وأضافت أنه لن يكون أمراً إيجابياً بالنسبة لها أن تتعامل مع كل ما يحدث لها على السوشيال ميديا ، وأنه إذا كان بإمكان الأشخاص تحمل مجيء وذهاب العالم الرقمي، فهذا أمر رائع بالنسبة لهم.






كريستين ستيوارت



ذكرت الممثلة الأمريكية ستيوارات أنها ليست ضد التواصل الفوري علي وسائل التواصل الأجتماعي ، وعبرت عن عدم مشاركتها حياتها علي السوشيال ميديا، فقالت: "أنا فقط لست بحاجة إليها"، ووصفت الأمر علي أنه أشخاص غريبون ينقرون علي حياة شخص ما دون أي اعتبار له.






كيت بلانشيت



تعتبر الممثلة الحائزة علي الأوسكار أن استخدام وسائل التواصل الأجتماعي يشبه التواجد في ملعب مدرسة ابتدائية، كما إنه يقِسم الناس ويولد بعض المشاعر غير الإيجابية التي تغزو حياتهم الحقيقية، كما وصفتها بأنها "أرض خصبة للمقارنة والنرجسية".




ads
ads