الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تدافع عن هيفاء وهبي: "لو اتصورتوا زيها هتطلعوا شبه العفريت"

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 12:13 ص
هير نيوز

تحدثت الإعلامية ياسمين عز، عن تصدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون مقاطع فيديو ظهرت فيها بملامح مختلفة، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها الغنائي بموسم الرياض.

وقالت ياسمين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر: "هيفاء عملت حفلة كسرت الدنيا في موسم الرياض، وحماس الجمهور كان غير طبيعي، لكن أعداء النجاح أصروا يبوظوا فرحتها".





وواصلت ياسمين عز حديثها وقالت: "الحاقدين جابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت، مع إضاءة وحشة، وزودوا حاجات بفوتوشوب، وخدوا صورة من الفيديو ولعبوا في وشها".


وأردفت: "الست في الحقيقة فلقة قمر، وعندها جمال الشكل والروح والكاريزما، كلمني عن الأدب وهي بتتكلم، عن الثقة بالنفس والاحترام في ردها على الصحافة، أو كلمني عن الرزانة ولغة الجسد المظبوطة وحركتها على المسرح، وطلتها المحتشمة لكن في نفس الوقت حلوة وفيها جاذبية، هي ما شاء الله القالب غالب وجسمها لبيس".






واستطردت موجهة حديثها لمتابعيها: "كلكم امسكوا الموبايل وصوروا نفسكم بزواية من تحت، هتطلعوا عفاريت". 


واختتمت، قائلة: "في ثوابت مينفعش نخبط فيها، منها هيفاء وهبي وجمالها، الست دي أمها مصرية سمراء جذابة روحها حلوة، وأبوها لبناني أشقر عيونه خضرا وحاجة أجنبية، الخلطة دي طلعت حاجة اسمها هيفاء وهبي".



استشاري نفسي يستنكر تصريحات ياسمين عز:


وسبق أن استنكر الدكتور أحمد علام، استشاري العلاقات الأسرية، تصريحات الإعلامية ياسمين عز التي أثارت الجدل خلال الآونة الأخيرة، مؤكدًا أنه ينبغي ألا يتحدث أحد عن العلاقات الزوجية دون دراسة واطلاع كافي، حتى لا تتزايد الخلافات بين الأزواج بسبب مثل هذه التصريحات التي تفتقد المنطقية.







وأشار في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» إلى أن تبرير الإعلامية ياسمين عز للزوج أن يستخدم هاتف زوجته لحمايتها وأن الزوجة لا يحق لها استخدام هاتف زوجها بأن هذا الأمر إذا حدث بين الأزواج ستتزايد الخلافات، حيث إن الزوج والزوجة لهما نفس الحقوق وإن اختلفت أدوارهما، وهذا الأمر سيزيد من النظرة الذكورية التي يحاول المجتمع النخلص منها، ويُشعر الزوجة بأنها أقل من زوجها.



ads
ads