الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن" تشوه وجه هيفاء وهبي.. تعافي شيرين.. ياسمين صبري تثير الجدل

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 01:17 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- تشوه وجه هيفاء وهبي: 


تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أحيت حفلًا في موسم الرياض خلال الساعات الماضية.




وما أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع المدير التنفيذي للشرطة المنظمة للحفل، بشكل غريب للغاية؛ حيث تداول المستخدمون صورة لها ظهرت فيها بملامح مختلفه.


ولاحظ الجمهور أن ملامحها مختلفة وغريبة؛ حيث ظهر عليها علامات التقدم في العمر بشكل واضح، وبدا وجهها مرهقًا، وعلق أحد المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتب: "الفوتوشوب كان عامل عمايله فينا"، بينما كتب أحدهم: "مين يصدق إن هذا تعبير أيقونة الجمال"، وعلق آخر: "كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل"، واستنكر آخر في تعليق ساخر: "كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية، أين هيفاء؟"، وقال متابع: "ما الذي حدث لوجهها؟".



- ياسمين صبري تثير الجدل:


نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورًا جديدة لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".




وظهرت  الفنانة ياسمين صبري، بإطلالة غريبة أثارت بها الجدل مرتدية جيب متوسطة الطول وبليز باللون الأبيض، وهو ما جعل إطلالتها ذات ستايل قديم وهو ما علق عليه المتابعون :"قديم أوى الاستايل دا.. دا تيير".



- فستان ملفت لـ"بشرى":


نشرت الفنانة بشري مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.



وظهرت الفنانة بشرى، بإطلالة جريئة، مرتدية فستانًا مثيرًا باللون البيج، المطرز باللون الفضي، وذات فتحة من الأمام عند منطقة الصدر، وهو ما جعل إطلالتها مثيرة، كما اعتمدت بشرى على رفع شعرها، ووضعت بعض اللمسات البسيطة من المكياج بالألوان الصاخبة.



اقرأ أيضًا..



- تعافي شيرين: 


عادت شيرين عبدالوهاب لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضي، وذلك بعدما كشفت بعد التقارير عن تعافيها تدريجيًا، وآخر تطورات حالتها الصحية.





وقالت بعض التقارير: إن شيرين عبدالوهاب بدأت في التعافي والاستجابة للعلاج بشكل جيد، وإن الأطباء بدؤوا في وضع جدول رياضي من أجل أن تخضع له شيرين عبدالوهاب. 



- روب هاجر أحمد: 


شاركت الفنانة هاجر أحمد، متابعيها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا من أحدث ظهور لها، كانت خلال جلسة تصوير خضعت لها، بوضع المكياج.



وظهرت الفنانة هاجر أحمد، بإطلالة جريئة ومثيرة، مرتدية روب ستان باللون البيج.


- لطيفة تقترب من المليون:


حققت الفنانة لطيفة، ما يقرب من مليون مشاهدة بأحدث أغانيها التي تحمل اسم من بلدي، وذلك بعد طرحها الخميس 27 أكتوبر الجاري عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 





أغنية من بلدي، للفنانة لطيفة من كلمات كريم حكيم، ألحان خالد فتوح. 


ads